• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يوفر Jordaan Noordermarkt Apartments مكان إقامة ذاتي الخدمة في جي جوردان الحيوي في وسط مدينة أمستردام. ويبعُد العقار عن ساحة دام مسافة 15 دقيقة سيرًا على الأقدام.

تضم جميع الشقق غرفة معيشة مُزودة بتلفزيون ومُشغل دي في دي. ويشتمل الحمام على حوض استحمام أو دش ومرحاض. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية.

يُمكن إعداد الوجبات في المطبخ المجهز جيدًا. وتوجد مجموعة كبيرة من المطاعم والمقاهي في المنطقة المحيطة مباشرةً بالعقار.

يقع نوردرماركت على بعد 100 متر فقط من Noordermarkt Apartments. وتقع المحطة المركزية على بعد كيلومتر واحد وتوفر وصلات مباشرة إلى العديد من مناطق الجذب السياحية الرئيسية. ويُمكن الوصول إلى مطار سخيبول في غضون 20 دقيقة بالسيارة.

معلومات هامة

يرجى ملاحظة أن مكان الإقامة لا يضم مكتب استقبال. ويمكن للضيوف تسجيل الوصول واستلام المفاتيح في مكتب تسجيل الوصول في Short Stay Group بمطار سخيبول أو في مكتبهم بوسط مدينة أمستردام في Herengracht 451.

يرجى من الضيوف الإشارة إلى موعد وصولهم المتوقع في خانة الطلبات الخاصة. ويرجى ملاحظة أن قد يتم تطبيق تكاليف إضافية عند تسجيل الوصول والمغادرة في غير الأوقات المشار إليها.

يرجى ملاحظة أنه يجب على الضيوف إبراز بطاقة ائتمان سارية عند تسجيل الوصول لعمل تفويض مسبق لسحب مبلغ 300 يورو كتأمين لتغطية أي تلفيات أو إزعاج. وسيتم استرداد مبلغ التأمين في غضون 14 يوم من المغادرة في حالة عدم وجود أي تلفيات أو إزعاج.

يرجى ملاحظة أن هذه الشقق تقع في مبنى تاريخي يضم درج منحدر وضيق للغاية. ولا يضم مصعد. يرجى ملاحظة أنه يتم إجراء تسجيل الوصول واستلام المفاتيح على العنوان التالي: Herengracht 451، 1017 BS Amsterdam يرجى إبلاغ Jordaan Noordermarkt Apartments بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة EUR 300 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ أمستردام