• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع Jordaan Westerstraat Apartments في مدينة أمستردام في منطقة جوردان، على بُعد كيلومتر واحد من ساحة دام، ويوفر أماكن إقامة ذاتية الخدمة مع خدمة الواي فاي المجانية. ويبعُد مكان الإقامة مسافة 1.2 كم عن محطة أمستردام المركزية.

تحتوي الشقة الدوبلكس على نوافذ كبيرة وأرضيات خشبية، وتضم غرفة معيشة مُزودة بتلفزيون بشاشة مسطحة ومشغل دي في دي. ويشتمل المطبخ المُجهز تجهيزًا كاملاً على غسالة أطباق. كما تتوفر غرفتي نوم في الطابق العلوي مع حمام داخلي في كل غرفة.

يقع أقرب سوبر ماركت على بُعد 50 مترًا فقط، وNoordermarkt على بُعد نفس المسافة. وتتوفر العديد من البارات والمطاعم على بُعد 100 متر.

تتوفر العديد من المعالم السياحية لاستكشاف المناطق المحيطة، مثل لايدزبلين (على بُعد 1.6 كم) وفونديلبارك (على بُعد 2.5 كم). ويبعُد مطار سخيبول مسافة 11 كم عن مكان الإقامة.

معلومات هامة

يُرجى الملاحظة أنه لا يتوفر مكتب استقبال في مكان الإقامة. ويُمكن للضيوف تسجيل الوصول واستلام المفاتيح في مكتب تسجيل الوصول الخاص بـ Short Stay Group في مطار سخيبول، أو في مكتبهم في وسط العاصمة أمستردام، في Herengracht 451.

يُرجى من الضيوف الإشارة إلى موعد وصولهم المتوقع في حقل الملاحظات. ويُرجى الملاحظة أن التكاليف الإضافية قد يتم احتسابها عند تسجيل الوصول والمغادرة في غير المواعيد المذكورة.

يُرجى الملاحظة أنه يجب على الضيوف إبراز بطاقة ائتمان سارية عند تسجيل الوصول لعمل تفويض مسبق لسحب مبلغ 300 يورو كتأمين لتغطية أي تلفيات أو إزعاج. وسيتم استرداد مبلغ الوديعة بعد 14 يومًا كحد أقصى من المغادرة شرط عدم التسبب في تلفيات وإزعاج.

يُرجى الملاحظة أن درج الشقق منحدر إلى حد ما، ولا يتوفر مصعد في المبنى.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ أمستردام