• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع Leidseplein Longstreet Apartments في منطقة ميدان لايدس بمدينة أمستردام، والتي تشتهر بالحياة الليلية النابضة بالحيوية والمطاعم والمحلات التجارية، ويوفر أماكن إقامة بالخدمة الذاتية مع خدمة الواي فاي المجانية.

يتمتع الضيوف في جميع الشقق بتلفزيون بشاشة مسطحة ومشغل دي في دي. كما يشتمل الحمام الخاص على حوض استحمام ودش. ويُمكن إعداد وجبات الطعام في المطبخ.

عند الرغبة في زيارة المناطق المحيطة، يمكن الذهاب إلى ميدان لايدس (200 متر) ومنتزه فونديلبارك (450 مترًا). ويقع متحف ريجكس على بعد 500 متر، في حين يقع متحف فان جوخ على مسافة 850 مترًا. بينما يبعد متحف ستيديليك مسافة 950 مترًا من مكان الإقامة.

معلومات هامة

يُرجى ملاحظة أن الشقق لا تضم مكتب استقبال. ويمكن للضيوف تسجيل الوصول واستلام المفاتيح في مكتب تسجيل الوصول الخاص بشركة Short Stay Group في مطار سخيبول، أو في مكتب الشركة في وسط العاصمة أمستردام، في هيرينجراخت 451.
لذا يجب على الضيوف الإشارة إلى موعد الوصول المتوقع أثناء الحجز، وذلك باستخدام حقل الملاحظات الخاصة بالضيوف.
وسيتصل مسؤول الفندق بالضيوف بعد الحجز لتزويدهم بمعلومات تفصيلية عن تسجيل الوصول وبيانات الاتصال.

يُرجى ملاحظة أن تسجيل الوصول والمغادرة خارج الأوقات المذكورة قد يستلزم تكاليف إضافية.

يحتاج الضيوف إلى بطاقة ائتمان سارية عند تسجيل الوصول لإجراء تفويض بقيمة 300 يورو كوديعة / تأمين لتغطية التلفيات المحتملة والإزعاج. ويتم استرداد المبلغ في غضون 14 يومًا كحد أقصى من تاريخ المغادرة في حال عدم وجود تلفيات أو حدوث أي إزعاج.

يتعرض الضيوف لمستوى عالٍ من الضوضاء في المنطقة المحيطة نظرًا لموقع الشقة وطبيعة الحياة الليلية الحيوية في مدينة أمستردام.

يُرجى ملاحظة أنه لا يمكن الوصول إلى الشقق إلا عبر السلالم. ولا يوجد مصعد في المبنى.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ أمستردام