• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع هذا النزل في أكثر المناطق شعبية في وسط أمستردام، وتفوق مساحة أجنحته المؤلفة من غرفتين 90 متراً مربعاً. تقع جميع المناطق السياحية الشهيرة وشوارع التسوق والحياة الليلية على مقربة من الفندق.

يعود تاريخ هذا الفندق الذي كان في الماضي مركزاً للشرطة إلى سنة 1900، ويوفر 5 أجنحة مريحة ومزينة بذوق رفيع. يحتوي كل جناح من أجنحة Leidsesquare Luxury Apartment Suites على غرفة معيشة فسيحة ومطبخ مفتوح وحمام فخم.

توفر أجنحة Leidsesquare Luxury Suites الفاخرة ذات الخدمة الذاتية الجودة والراحة والمناظر الخلابة، وذلك بفضل موقعها المثالي في ساحة Leidseplein.

معلومات هامة

يرجى الملاحظة أن مكان الإقامة لا يضم مكتب استقبال، حيث يمكنكم تسجيل الوصول واستلام المفاتيح الخاصة بكم في مكتب تسجيل الوصول في Short Stay Group في مطار سخيبول أو في مكتبهم في وسط مدينة أمستردام في Herengracht 451.

يرجى الملاحظة بأنه قد يتم احتساب تكلفة إضافية عندما تقومون بتسجيل الوصول/ المغادرة في غير المواعيد المذكورة.

يرجى الملاحظة بأن هناك أعمال بناء في المنطقة، مما قد يتسبب بإزعاجات.

سيقوم موظف الفندق بالاتصال بالضيوف بعد الحجز لتزويدهم بمعلومات مفصلة حول تسجيل الوصول وبيانات الاتصال.

يحتاج الضيوف إلى بطاقة ائتمان سارية عند تسجيل الوصول لإجراء تفويض بقيمة 300 يورو كوديعة/ تأمين لتغطية التلفيات المحتملة والإزعاج، حيث يمكن استرداد الوديعة في غضون 14 يومًا بعد المغادرة شرط عدم حدوث تلفيات أو إزعاجات.

يرجى الملاحظة بأن المصعد يقع في الطابق الأول، ويتوفر درج من الطابق الأرضي حتى الطابق الأول.

تخضع المنطقة المحيطة إلى مستوى عالي من الضوضاء بسبب موقع الأجنحة وطبيعة الحياة الليلية الحيوية بمدينة أمستردام. يرجى ملاحظة أنه يتم إجراء تسجيل الوصول واستلام المفاتيح على العنوان التالي: Herengracht 451، 1017 BS Amsterdam يرجى إبلاغ Leidsesquare Luxury Apartment Suites بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ أمستردام