Old City Centre apartments - Red Light District area

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تقع هذه الشقق في مواقع مختلفة على بعد 3 دقائق سيراً على الأقدام من حي Nieuwmarkt. وتوفر Amsterdam City Centre شققاً مع خدمة الواي فاي المجانية ومطبخاً مجهزاً بشكل جيد. كما تبعد مسافة 950 متر عن محطة أمستردام المركزية.

يضم كل مكان إقامة مصمم بشكل فردي جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة. وتحتوي بعضها على تراس أو فناء. كما تحتوي الشقق على منطقة جلوس، وتضم بعضها غسالة ومجففة ملابس. وتحتوي جميع الحمامات على دش.

يضم حي Nieuwmarkt مجموعة كبيرة من المقاهي والمطاعم. كما يشتهر أيضاً بمنطقة Red Light District. ويبعد مسافة 600 متر عن ساحة Dam. ويمكن للنزلاء الوصول من هنا بشكل مباشر إلى جميع مناطق الجذب السياحي لمدينة أمستردام.

معلومات هامة

تحتوي هذه الصفحة على شقق متعددة وفريدة، وتقع على مسافة 150 مترًا. يُشار إلى المنطقة المحددة في أعلى الصفحة. كما يُرجى النقر على أسماء الشقق لمشاهدة الصور الخاصة للشقة المحددة.

يتم إجراء الدفع المُسبق بواسطة بطاقة ائتمان في موعد الحجز من أجل ضمان الحجز، ويتم سداد المبلغ المتبقي في الموقع، ويتم الدفع نقدًا أو عن طريق بطاقة ائتمان عند الوصول، ويختلف ذلك حسب نوع الشقة.

تطبق تكلفة إضافية بقيمة 25 يورو على تسسجيل الوصول بعد الساعة 8 مساءاً EUR 25 وتطبق 50 يورو على تسجيل المغادرة بعد الساعة 10 ليلاً. وسيرسل مدير حجوزات الشقة بعد إتمام الدفع المُسبق بنجاح تعليمات الوصول وبيانات الاتصال. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة EUR 200 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ أمستردام