Plantage Apartment Suites

حجز مع السعر
Different locations in the Plantage districtاظهار الخريطة- التوجيه بواسطة خرائط جوجل
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يوفر Plantage استوديوهات وشقق ذات سقوف عالية، ونوافذ كبيرة وديكور أنيق في وسط أمستردام على بعد 280 متر فقط من محطة الترام Plantage Kerklaan. وتشمل الوحدات مرافق عصرية من بينها شاشة تليفزيون مسطحة مع قنوات الكابل. كما تتوافر خدمة واي فاي مجانية.

يقع Hollandse Schouwburg على بعد 230 متر من العقار. ويبعد متحف الارميتاج وحديقة حيوان أرتيس كلاهما حوالي 10 دقائق سيراً. كما تقع محطة Waterlooplein للمترو على بعد 750 متر من Plantage Suites. ويبعد مركز نيمو للعلوم 15 دقيقة سيراً.

يشمل كل جناح في Plantage Apartment مطبخ مع ميكروويف، وثلاجة وماكينة للقهوة. وتتوفر أيضاً منطقة لتناوُل الطعام وأدوات المطبخ بحيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالطهي وتناوُل وجبة في جناحهم. وتحتوي الأجنحة أيضاً على حمام مع حوض استحمام أو دش ومجفف للشعر.

معلومات هامة

يُرجى المُلاحظة أن مكان الإقامة لا يضم مكتب استقبال، ويُمكنكم تسجيل الوصول واستلام المفاتيح الخاصة بكم في مكتب تسجيل الوصول في Short Stay Group في مطار سخيبول أو في مكتبهم في وسط مدينة أمستردام في Herengracht 451.

لذا، ينبغي على الضيوف ذِكر موعد وصولهم المتوقع أثناء الحجز باستخدام حقل الطلبات الخاصة.

سيتصل مسؤول الفندق بالضيوف بعد الحجز لتزويدهم بتعليمات تسجيل الوصول وبيانات الاتصال بالتفصيل.

يُرجى المُلاحظة أنه قد يتم تطبيق تكاليف إضافية عند تسجيل الوصول/المغادرة في غير الأوقات المحددة.

يحتاج الضيوف إلى بطاقة ائتمان سارية عند تسجيل الوصول لإجراء تفويض بقيمة 300 يورو كمبلغ تأمين لتغطية الأضرار والاضطرابات المحتملة.

وسيتم استرداد مبلغ التأمين بعد 14 يومًا كحد أقصى بعد المغادرة بشرط عدم حدوث أضرار واضطرابات. يرجى ملاحظة أنه يتم إجراء تسجيل الوصول واستلام المفاتيح على العنوان التالي: Herengracht 451، 1017 BS Amsterdam يرجى إبلاغ Plantage Apartment Suites بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ أمستردام