• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تقع Plantage Garden Apartments في أمستردام، وتوفر مكان إقامة بخدمة ذاتية مع ساحة فناء ومداخل خاصة، كما يقع على بُعد 600 متر من مسرح كاريه، ويبعُد مسافة 900 متر عن ميدان رمبرانت.

تحتوي الشقة على منطقة جلوس، كما تحتوي على مطبخ كامل مع غسالة صحون وميكروويف، ويشتمل الحمام الخاص على دش ومجفف شعر، ويُمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالة على الحديقة من الغرفة.

إذا كنت ترغب في زيارة المناطق المحيطة، تفضل بزيارة سوق الزهور على بُعد 1.1 كم وساحة السد على بُعد 1.3 كم، ويبعُد مكان الإقامة مسافة 12 كم عن مطار سخيبول.

معلومات هامة

يُرجى الملاحظة أن شقق Plantage Garden لا تحتوي على مكتب استقبال، ويتم تسجيل الوصول واستلام المفاتيح في مكتب Short Stay Group لتسجيل الوصول في مطار سخيبول أو في مكتبهم في وسط امستردام في Herengracht 451.

يجب على الضيوف لهذا السبب ذكر موعد الوصول المتوقع عند الحجز، وذلك باستخدام حقل الملاحظات الخاص بالضيوف، وستتصل شقق Plantage Garden بالضيوف بعد الحجز لمزيد من تفاصيل تسجيل الوصول وبيانات الاتصال.

يحتاج الضيوف إلى بطاقة ائتمان صالحة عند تسجيل الوصول لإجراء تفويض بقيمة 300 يورو كمبلغ وديعة/تأمين ضد التلفيات لتغطية تكلفة الضرر والضوضاء المحتملة، وسيتم استرداد مبلغ الوديعة/التأمين خلال 14 يومًا بحد أقصى من المغادرة في حالة عدم حدوث أية تلفيات أو إزعاج.

يُرجى الملاحظة أنه قد يتم احتساب تكاليف إضافية عند إجراء تسجيل الوصول/المغادرة في غير المواعيد المحددة.

يُرجى الملاحظة أنه تتوفر بياضات أسرّة ومنشفة واحدة صغيرة ومنشفة واحدة كبيرة،. وسيتم تغيرها مرة واحدة عند الإقامة لمدة 8 ليال أو أكثر.

يُرجى الملاحظة أن الغرفة الرباعية الدوبلكس يتم تجديدها ولذلك لا تتوفر صور، الصور التي هي واضحة ليست للشقة الفعلية ولكن توفرتصور الأجواء. يرجى ملاحظة أنه يتم إجراء تسجيل الوصول واستلام المفاتيح على العنوان التالي: Herengracht 451، 1017 BS Amsterdam يرجى إبلاغ Plantage Garden Apartments بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة EUR 300 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ أمستردام