• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع هذا المنزل العائم في وسط أمستردام يضم تراسا بجانب الماء مع منطقة جلوس. ويقع على بعد 110 متر من ساحة رامبرانت الشهيرة. يتم توفير المرافق الحديثة والتي تشمل خدمة الواي فاي المجانية وقاعدة الآي بود.

تطل منطقة المعيشة في Rembrandt Square Houseboat على القناة وتشمل الأعمال الفنية للفنانين المحليين. يتم توفير غسالة الصحون والفرن والموقد في المطبخ. كما تضم حمام مع دش ومجفف شعر.

تقع Houseboat Rembrandt Square على بعد 15 دقيقة سيرا على الأقدام من محطة أمستردام المركزية للسكك الحديدية. يقع كلا من سوق الزهور ومنطقة التسوق Kalverstraat على بعد 250 متر فقط. تقع محطة مترو Waterlooplein على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من المنزل العائم.

معلومات هامة

يرجى من الضيوف إبلاغ مكان الإقامة مسبقاً بالوقت المقدر لوصولهم. ويُمكن الإشارة إلى ذلك في خانة الطلبات الخاصة عند الحجز أو الاتصال بمكان الإقامة باستخدام بيانات الاتصال الواردة في رسالة تأكيد الحجز.

يرجى ملاحظة أنه يمكن تسجيل الوصول خارج المواعيد العادية مقابل رسوم إضافية:
- تسجيل الوصول بين الساعة 5 صباحا والساعة 7 صباحا هو 25 يورو
- تسجيل الوصول بين الساعة 8 مساءً والساعة 11 ليلاً هو 25 يورو
- تسجيل الوصول بين الساعة 11 مساءا حتى الساعة 5 صباحا هو 50 يورو

يرجى ملاحظة أنه يطلب الدفع المسبق بنسبة 50٪ من المبلغ الإجمالي للحجز في غضون 24 ساعة بعد الحجز عن طريق الباي بال أو التحويل المصرفي. يطلب صورة عن الدفعة المسبقة. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة EUR 200 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ أمستردام