• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تقع Rembrandtplein Apartment Suites مباشرةً في ساحة رمبرانت الشعبية بأمستردام، وهى عبارة عن شقق مُجهزة بالكامل. وتحتوي Apartment Suites المُكونة من غرفتيّ نوم على تلفزيون بشاشة مسطحة ومطبخ أنيق ذي مخطط مفتوح.

يُمكن للضيوف الوصول إلى Flower Market الشهير ومنطقة Kalverstraat للتسوق على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من Rembrandplein Suites. وتقع محطة ترام Rembrandtplein قبالة الأجنحة، وتوفر الوصول المباشر إلى ساحة Dam والمحطة المركزية للسكك الحديدية.

يحتوي كل من الأجنحة الشقق بأرضيات خشبية وبسمات أصلية مثل النوافذ الكبيرة. وتضم منطقة معيشة ذات مخطط مفتوح ومنطقة مطبخ تشتمل على طاولة طعام.

يشتمل كل من الحمامات العصرية على دش أو على حوض استحمام مع دش، فيما يشتمل المطبخ على غسالة أطباق وموقد وفرن بالإضافة إلى محمصة خبز ومرافق صنع الشاي والقهوة.

معلومات هامة

يرجى ملاحظة أن مكان الإقامة ليس لديه مكتب استقبال. ويمكنكم تسجيل الوصول واستلام المفاتيح الخاصة بكم بمكتب تسجيل الوصول التابع لمجموعة Short Stay في مطار سخيبول أو بمكتبهم الموجود في وسط أمستردام في Herengracht 451.

لهذا السبب ينبغي على الضيوف الإشارة إلى وقت وصولهم المتوقع خلال حجزهم باستخدام حقل الطلبات الخاصة.

يرجى ملاحظة أنه قد تنطبق تكاليف إضافية عند قيامك بتسجيل الوصول/ المغادرة خارج الأوقات المحددة.

سيقوم مسؤول الفندق بالاتصال بالضيوف بعد الحجز للإبلاغ بالمعلومات التفصيلية لتسجيل الوصول وبيانات الاتصال.

يحتاج الضيوف إلى بطاقة ائتمان سارية عند تسجيل الوصول لإجراء تفويض بقيمة 300 يورو كوديعة تأمين لتغطية الاضطراب والتلف المحتمل. وسيتم استرداد الوديعة خلال مدة أقصاها 14 يوماً بعد المغادرة بشرط ألا يكون قد حدث أي ضرر واضطراب.

تقع هذه الشقة في مبنى تاريخي أصيل يشمل درج ضيق ومنحدر جداً. ولذلك فإنها غير ملائمة كثيراً للأطفال الصغار أو كبار السن أو الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة أو الحقائب الكبيرة.

نظراً لموقع الشقة وطبيعة الحياة الليلية النابضة بالنشاط في أمستردام هناك زيادة في مستوى الضوضاء من المنطقة المحيطة. يرجى ملاحظة أنه يتم إجراء تسجيل الوصول واستلام المفاتيح على العنوان التالي: Herengracht, 451، 1017 BS Amsterdam يرجى إبلاغ Rembrandtplein Apartment Suites بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة EUR 300 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ أمستردام