• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يضم Short Stay Group - Jordaan Area شققًا فسيحة ذاتية الخدمة في حي جوردان في قلب مدينة أمستردام، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية.

تحتوي جميع الشقق على غرفة معيشة مزودة بتلفزيون بشاشة مسطحة ومشغل دي في دي وطاولة لتناول الطعام، ويشتمل الحمام على حوض استحمام أو دُش ومرحاض.

يمكن للضيوف إعداد الوجبات في المطبخ المجهز تجهيزًا كاملاً، وتتوفر مجموعة واسعة من المطاعم والمتاجر في المنطقة التي يقع فيها Short Stay Group - Jordaan Area مباشرة.

يضم Jordaan العديد من محلات السوبر ماركت مثل نورديرماركت، ويمكن الوصول إلى المحطة المركزية والعديد من أماكن الجذب السياحي بواسطة عربات الترام رقم 13 و14و 17.

معلومات هامة

يُرجى الملاحظة أن مكان الإقامة لا يضم مكتب استقبال، ويمكن للضيوف تسجيل الوصول واستلام المفاتيح في مكتب تسجيل الوصول في Short Stay Group في مطار سخيبول أو في مكتبهم في وسط مدينة أمستردام في Herengracht 451.

لهذا السبب، يجب على الضيوف الإشارة إلى موعد وصولهم المتوقع خلال الحجز باستخدام خانة الطلبات الخاصة.

يرجى الملاحظة أنه قد يتم احتساب تكاليف إضافية عند تسجيل الوصول / المغادرة خارج المواعيد المذكورة، وسيقوم موظف الفندق بالاتصال بالضيوف بعد الحجز لتزويدهم بمعلومات تفصيلية حول تسجيل الوصول وبيانات الاتصال.

يجب على الضيوف إبراز بطاقة ائتمان سارية المفعول عند تسجيل الوصول من أجل التفويض بحجز مبلغ 300 يورو كوديعة ضمان لتغطية أية تلفيات أو إزعاج محتمل (كما يرجى الاطلاع على سياسة الودائع)، وسيتم استرداد مبلغ التأمين خلال 14 يومًا بحد أقصى من المغادرة في حالة عدم حدوث أية تلفيات أو إزعاج.

يتوفر درج من الطابق الأرضي إلى الطابق الأول. يرجى ملاحظة أنه يتم إجراء تسجيل الوصول واستلام المفاتيح على العنوان التالي: Herengracht 451، 1017 BS Amsterdam يرجى إبلاغ Short Stay Group - Jordaan Area بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ أمستردام