Short Stay Group - Nieuwmarkt Area

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع Short Stay Group في منطقة Nieuwmarkt في وسط مدينة أمستردام، ويضم أماكن إقامة واسعة بخدمة ذاتية مع خدمة الواي فاي المجانية في جميع الأنحاء.

تحتوي جميع أماكن الإقامة على منطقة جلوس واسعة مع تلفزيون الكابل ومنطقة لتناول الطعام. ويشتمل الحمام على حوض استحمام أو دش. كما يوجد مطبخ أو مطبخ صغير مجهز تجهيزاً جيداً.

يمكن العثور على مجموعة واسعة ومتنوعة من المطاعم الآسيوية والبارات والمتاجر في الحي الصيني. وتوفر محطة Nieuwmarkt للمترو روابط مباشرة إلى المحطة المركزية في غضون دقيقتين وإلى مركز RAI في غضون 15 دقيقة.

معلومات هامة

يُرجى الملاحظة أن مكان الإقامة لا يحتوي على مكتب استقبال، ويمكن للضيوف تسجيل الوصول واستلام المفاتيح في مكتب تسجيل الوصول في مجموعة Short Stay في مطار سخيبول، أو في مكتبهم في وسط مدينة أمستردام في Herengracht 451. ولهذا السبب، يجب على الضيوف الإشارة إلى موعد وصولهم المتوقع خلال الحجز باستخدام خانة الطلبات الخاصة.

يُرجى الملاحظة بأنه يتم تطبيق تكلفة إضافية عند تسجيل الوصول / المغادرة خارج الأوقات العادية. وسيتصل مكان الإقامة بالضيوف بعد الحجز لتزويدهم بتفاصيل تسجيل الوصول وبيانات الاتصال.

يحتاج الضيوف إلى بطاقة ائتمان سارية عند تسجيل الوصول لإجراء تفويض بقيمة 300 يورو كمبلغ تأمين لتغطية التلفيات والإزعاجات المحتملة. وسيتم استرداد مبلغ التأمين خلال مدة أقصاها 14 يوماً بعد المغادرة بشرط عدم حدوث أضرار وإزعاجات.

يرجى ملاحظة أن مكان الإقامة يشمل على سلالم بلا دعائم وحادة. قد تكون هذه من الصعب الوصول لها من قبل الأطفال الصغار وكبار السن وذوي الإعاقة الحركية أو ممن يصطحبون حقائب كبيرة معهم.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ أمستردام