• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تُقدم شقق Skinny Bridge شقتين كبيرتين في منزل كلاسيكي مستقل على بعد 600 متر من ساحة رامبرانت الشهيرة في وسط أمستردام. وهي تضم مطبخاً كما تُوفّر خدمة واي فاي مجانيّة وإطلالات على المدينة. وتتوفّر خدمات تسجيل الوصول الخاصة مجاناً.

يبعُد جسر ماجيري الشهير مسافة 50 متر، في حين يبعُد مسرح كاري مسافة 200 متر عن الشقق. وتبعُد محطة ووترلو بلين للمترو مسافة 450 متر. كما يقع هيرميتيج أمستردام على بعد 250 متر من شقق Skinny Bridge. ويبعد مطار سخيبهول 30 دقيقة بواسطة وسائل النقل العام.

تتميّز كلتا الشقتين بديكور عصري مشرق وأرضيات خشبيّة ونوافذ كبيرة مع إطلالات خلابة على أمستردام. وتضم غرفة المعيشة منطقة جلوس مُزودة بأرائك حول جهاز تلفزيون ذو شاشة مسطحة، ويُمكن للضيوف استخدام المطبخ المجهز بالكامل الذي يشتمل على موقد غاز وفرن وغسالة أطباق. كما تتوفّر طاولة كبيرة لتناول الطعام مع جميع أدوات المطبخ وأدوات المائدة الضروريّة.

معلومات هامة

تقع شقق Skinny Bridge في عناوين مختلفة في أمستردام ولا تضم مكتب استقبال. ويرجى قراءة عنوان شقتكم بعناية.

ستقوم شقق Skinny Bridge بالاتصال بكم قبل أسبوعين من وصولكم (عبر البريد الإلكتروني) لترتيب عمليّة تسجيل الوصول.

يمكنكم تسجيل الوصول الخاص مجاناً حتى الساعة 6 مساءً. ويُمكنكم تسجيل الوصول المتأخر فقط بعد الحصول على موافقة مُسبقة من الفندق ومقابل تكلفة إضافيّة قدرها 25 يورو.

يُرجى ملاحظة أن المبلغ الثابت المذكور في شروط الدفع المسبق هو تأمين ضد التلفيات. ويجب على النزلاء دفعه عند الوصول على شكل تفويض لبطاقة ائتمان صالحة، وسيتم رده في غضون 7 أيام من المغادرة وبعد فحص حالة الشقة.

يشمل السعر بياضات الأسرّة والمناشف وخدمة واي فاي مجانيّة ولوازم الاستحمام وخدمة المساعدة على مدار الساعة.

يُرجى ملاحظة أن الشقق تقع في مبان تاريخيّة لا تحتوي على مصعد.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ أمستردام