سوفيتيل ليجند ذا غراند أمستردام

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يتميز هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم بموقعه في وسط أمستردام على بُعد 5 دقائق فقط من ساحة الدام حيث يوفر غرف ومرافق فاخرة، كما يتميز بمطعم على أعلى مستوى وسبا مع منطقة مسبح داخلي.

يقدم فندق Sofitel Legend The Grand Amsterdam غرف وأجنحة جيدة التجهيز تحتوي على حمامات حديثة ودُش مطري، كما يقدم لضيوفه ملابس للنوم ونعال لمزيد من الراحة، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية، بالإضافة إلى خدمة إنترنت لاسلكية عالية السرعة مقابل تكلفة إضافية.

يركز مطعم Bridges الحاصل على نجمة ميشلين (تقييم المطاعم) على المأكولات البحرية العضوية، ويمكن للضيوف الاستمتاع بكل طبق مع أنواع النبيذ الفاخر من بار المشروبات، ولتناول القليل من الكافيار واللوبستر مع الكوكتيل يمكن زيارة قسم المأكولات النيئة أو بار الكوكتيل.

بعد قضاء يوم حافل يمكن للضيوف استعادة طاقتهم في سبا مع مسبح داخلي مُدفأ وساونا وحمام تقليدي ومنطقة للياقة البدنية، كما تتوفر حديقة ساحرة وتراس للأيام المشمسة.

تقع أهم المعالم الرئيسية على بعد مسافة قريبة سيرا على الأقدام من فندق The Grand وتشمل متحف فان كوخ ومنزل آنا فرانك ومحطة أمستردام المركزية، ويتوقف الترام في ساحة دام ويوفر سهولة الوصول إلى المدينة بأكملها.

معلومات هامة

يُرجى المُلاحظة أنه لا يُمكن استضافة ضيف إضافي في الغرف السوبيريور. ولا يُمكن وضع أسرّة إضافية/أسرّة أطفال في هذه الغرف.

يُرجى المُلاحظة أنه يتعين على الضيوف إبراز بطاقة الائتمان المستخدمة لإجراء الحجز عند الوصول، وإذا لم يكن هذا مُمكنًا، ينبغي على الضيوف الحصول على استمارة تفويض مُوقعة من قِبل صاحب بطاقة الائتمان في حالة عدم سفره/سفرها برفقتهم.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ أمستردام