• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تقع شقق Starry Night على جزيرة المدينة التاريخية Uilenburg في العاصمة أمستردام، على بعد 200 متر من ساحة فاترلوبلين، وتوفر شققًا كبيرة مجهزة بالكامل مع تراس خاص على السطح، الذي يضم مرافق للشواء.

يمكن للضيوف الاستفادة من مطبخ حديث يحتوي على موقد غاز وغسالة صحون وآلة لصنع الشاي والقهوة، كما تتوفر منطقة لتناول الطعام مُجهزة بكل أدوات المطبخ اللازمة.

تحتوي غرفة المعيشة ذات المخطط المفتوح على منطقة جلوس حول تلفزيون مع قنوات الكابل ومشغل دي في دي، وتحتوي غرفة النوم على سريرين مفردين كبيرين للغاية، وحمام خاص مع لوازم استحمام مجانية.

يقع متحف بيت رامبرانت الشهير على بعد 200 متر من شقق Starry Night، وتوفر محطة فاترلوبلين للمترو والترام وصلات سهلة إلى مطار سخيبول ومحطة أمستردام المركزية.

معلومات هامة

يُرجى ملاحظة أن مكان الإقامة يقبل فقط المدفوعات النقدية وينبغي دفع مبلغ الحجز عند الوصول

يُرجى من الضيوف إبلاغ الفندق مسبقاً بالموعد المتوقع الخاص بهم لتسجيل الوصول وتسجيل المغادرة قبل الوصول، ويمكن الإشارة إلى ذلك في خانة الطلبات الخاصة خلال الحجز أو عن طريق الاتصال بالفندق باستخدام بيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

يُرجى ملاحظة أن تكلفة الأطفال بعمر أكبر من سنتين تساوي تكلفة الأشخاص البالغين.

يُرجى من الضيوف الإشارة إلى نوع السرير المفضل لديهم، سواءً كان سريراً مزدوجاً أم سريرين مفردين باستخدام خانة الطلبات الخاصة خلال عملية الحجز.

يُرجى من الضيوف عدم إحداث أي ضوضاء صاخبة أو التسبُب في حدوث اضطرابات بين الساعة 10 مساءً والساعة 7 صباحاً.

يُرجى ملاحظة أنه يمكن للضيوف ركن السيارة في مرآب السيارات Oosterdok الذي يقع على بعد 1.3 كم من مكان الإقامة هذا.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ أمستردام