• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع Swissôtel Amsterdam في ساحة دام الشهيرة بمدينة أمستردام على بعد 10 دقائق فقط سيراً على الأقدام من المحطة المركزيّة ويوفّر تأجير الدراجات ومراكز للياقة البدنيّة ولرجال الأعمال متاحة على مدار 24 ساعة. كما يتوفّر مقهى مع تراس في الموقع.

تشمل الغرف العصريّة المُشرقة والعازلة للصوت في Swissôtel Amsterdam نوافذ كبيرة وحمام واسع مع منتجات استحمام سويسريّة مجانيّة. كما تشمل جميع الغرف ماكينة نسبرسو للقهوة ويطل بعضها على ساحة دام.

يفتح مطعم وبار Dam Plaza في الموقع طوال اليوم، وتتوفر خدمة الغرف على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

يمكن للضيوف تحديد موعد لمساج في الغرفة أو الطلب من طاقم العمل بمكتب الكونسيرج المفتوح على مدار 24 ساعة ترتيب استئجار الدراجات أو حجوزات المطاعم. كما يتميّز مركز رجال الأعمال المتوفّر على مدار 24 ساعة بإنترنت مجاني.

يبعد مركز التسوق ماغنا بلازا والقصر الملكي 5 دقائق سيراً على الأقدام. كما يقع موقف ساحة دام للترام أمام الفندق، ويمكن استخدامه للوصول إلى متحف رايكس الذي يبعد 15 دقيقة.

معلومات هامة

يرجى ملاحظة أنه عند إجراء حجز غير قابل للاسترداد يجب تقديم نفس بطاقة الائتمان المستخدمة لإتمام الحجز عند تسجيل الوصول. وسيتم رفض الحجز في حال عدم تمكن الضيف من تقديم نفس بطاقة الائتمان.

يرجى ملاحظة أنه في حال تأمين الضيوف لحجزهم ببطاقة الائتمان، سيتم التحقق منه عن طريق إجراء تفويض في يوم الوصول. ويرجى ملاحظة أن الفندق لديه الحق في إلغاء حجز الضيوف بعد الساعة 4 عصرًا إذا تبين أن بطاقة الائتمان الخاصة بالضيوف غير سارية.

يرجى ملاحظة أن هذا الفندق لا يقبل بطاقات السحب.

يرجى ملاحظة أن الرضع والأطفال مشمولين أيضًا في الحد الأقصى لعدد الضيوف المقيمين في هذا الفندق.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ أمستردام