• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تقع The Catch في وسط مدينة أمستردام وتوفر مكان إقامة بالخدمة الذاتية مع خدمة الواي فاي مجانًا، وتبعُد ساحة رمبرانت مسافة 210 متر فقط بينما تقع ساحة دام على بُعد 750 متر.

تحتوي الشقة على تلفزيون وغرفة معيشة، ويُمكن للضيوف إعداد الوجبات في المطبخ المجهز جيدًا، ويشتمل الحمام الخاص على دش بالإضافة إلى حوض استحمام مثبت في الحمام ومجفف شعر، ويمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات على برج مونت وسوق الزهور من الشقة.

إذا كنتم ترغبون في زيارة المناطق المحيطة يُمكنكم زيارة مركز كلفرتورين للتسوق (200 متر) والقصر الملكي أمستردام (750 متر).

معلومات هامة

يرجى الملاحظة أنه يتطلب 10٪ من السعر الإجمالي للحجز عن طريق التحويل المصرفي أو باي بال خلال 48 ساعة بعد الحجز، وسيقوم مكان الإقامة بإلغاء الحجز الخاص بكم في حال عدم الدفع المسبق لمبلغ الـ 10%، وسيتصل مكان الإقامة بالضيوف لإبلاغهم بتفاصيل التحويل المصرفي والباي بال،

يُرجى المُلاحظة أن المبلغ الثابت المشار إليه في سياسة الدفع المُسبق هو مبلغ تأمين ضد التلفيات، ويجب دفع هذا المبلغ نقدًا عند الوصول ويكون قابلًا للاسترداد نقدًا بعد فحص الشقة في يوم المغادرة.

يرجى الملاحظة أن هذه الشقة ليست مناسبة للحفلات، ويُرجى من الضيوف التزام الهدوء بعد الساعة الـ 10 مساءً.

يُرجى الملاحظة أن رسوم التنظيف النهائي البالغة 75 يورو غير مشمولة في سعر الغرفة، سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة EUR 250 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة. يطلب دفع عربون مقدمًا من خلال تحويل بنكي لضمان حجزك. سيقوم مكان الإقامة بالتواصل معك بعد عملية الحجز لإبلاغك بأية تعليمات عن التحويل البنكي.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ أمستردام