• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع The Green House في مدينة نيوواماركت ويبعد مسافة 10 دَقائق فقط سَيرًا على الأقدام من المحطة المركزية، ويشتمل عَلى شقة فسيحة من 3 غرف نوم مع خدمة الواي فاي المجذانية. وتقع منطقة دام سكوير للتسوق عَلى بُعد 750 متر.

تنقسم الشّقة على الطّابق الأول والثاني والثالث من مبنى تاريخي، وتشمل أرضيات خشبية وتتميز بغرفة معيشة كبيرة ومنطقة لتناول الطّعام. ويشتمل الحمام عَلى حوض استحمام ودشّ ومرحاض. ويُمكن للنزلاء إعداد وجبات طعام في المطبخ المجهز بالكامل. كما توجد مجموعة واسعة متنوعة من المطاعم والمحلات التجارية في شارع زيديجك ضمن مسافة دقيقة واحدة سَيرًا عَلى الأقدام من The Green House.

يبعد ميدان رمبرانت مسافة 10 دَقائق سيرًا على الأقدام ويقع ميدان لايدس عَلى بُعد كيلومترين. وتبعد محطة مترو نيوواماركت مسافة دقيقتين سيراً عَلى الأقدام، وتوفر خطوط نقل مباشرة إلى منطقة أمستردام للعروض الترفيهية في غضون 20 دقيقة وإلى معرض آر إيه آي في غضون 15 دقيقة.

معلومات هامة

يُرجى الملاحظة أنه يجب دفع 10% من القيمة الإجمالية للحجز عبر التحويل المصرفي أو الباي بال في غضون 48 ساعة بعد الحجز. سيقوم مكان الإقامة بإلغاء الحجز الخاص بكم في حالة عدم الدفع المسبق لمبلغ الـ 10%. سيتصل مكان الإقامة بالضيوف لإبلاغهم بتفاصيل التحويل المصرفي والباي بال. لا يمكن الدفع ببطاقة ائتمان (فيزا) وبطاقة السحب إلا من خلال رابط الباي بال الذي يرسله مكان الإقامة للضيوف عند الطلب.

يُرجى الملاحظة أن مكان الإقامة يطلب الدفع المسبق بقيمة 50% خلال 4 ساعات بعد إتمام الحجز، وذلك للحجوزات التي يتم إجراؤها قبل 48 ساعة من الوصول. سيتم إلغاء الحجز في حالة عدم الدفع المسبق في غضون هذه الساعات الأربعة.

يُرجى الملاحظة أن المبلغ الثابت بقيمة 750 يورو الوارد في سياسة الدفع المسبق هو عبارة عن مبلغ تأمين ضد التلفيات. يجب دفع هذا المبلغ نقدًا عند الوصول ويكون قابلًا للاسترداد نقدًا بعد فحص الشقة في يوم المغادرة.

يُرجى الملاحظة أنه يجب دفع رسوم التنظيف الإلزامية التي تبلغ قيمتها 75 يورو نقدًا عند الوصول.

يُرجى الملاحظة أن الشقة تقع في الطابق الأول والثاني والـ 3، ولا يمكن الوصول إليها إلا عبر سلالم منحدرة فقط. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة EUR 750 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ أمستردام