• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع المبيت والإفطار هذا في مبنى تاريخي على حزام القنوات الشهير، كما يوفر Vanguard غرفاً مع خدمة الواي فاي مجاناً وتلفزيون بشاشة مسطحة وحماماً خاصاً، وتبعد ساحة رمبرانت الحيوية مسافة دقيقة واحدة سيراً على الأقدام، ويقع مرآب السيارات العام على بعد 25 دقائق سيراً على الأقدام أو على بعد 15 دقيقة بواسطة وسائل النقل العامة من مكان الإقامة.

يتميز المنزل بأكمله بالعوارض الخشبية المكشوفة وقد تم تصميمه من قبل روبرت بروكما، وتحتوي جميع الغرف على منطقة جلوس وأرضيات مغطاة بالسجاد، كما تحتوي الحمامات الخاصة على دُش، وتحتوي إحدى الغرف على حوض استحمام.

تتوفر مجموعة كبيرة من المقاهي والمطاعم في المناطق المحيطة بـ Vanguard مباشرة، ويمكن للضيوف الاسترخاء على تراس المتوفر في المبيت والإفطار.

يقع مكان الإقامة على بعد 12 دقيقة سيراً على الأقدام من لايدزبلين وساحة المتحف، ويمكن للضيوف الوصول من محطة الترام في ساحة رمبرانت مباشرةً إلى ساحة دام في غضون 5 دقائق وإلى محطة أمستردام سنترال للقطارات في غضون 10 دقائق بالترام.

معلومات هامة

يُرجى المُلاحظة أنه يُمكن توفير سرير إضافي عند الطلب ويجب تأكيده من قِبل مكان الإقامة، ويُرجى استخدام خانة الطلبات الخاصة عند الحجز.

يُرجى ملاحظة أنه يجب الدفع المسبق عند حجز 4 أيام أو أكثر، وقد تُطبق تكلفة إضافية عند تسجيل الوصول المتأخر (بعد 10 مساءً).

يرجى الملاحظة أنه يمكن ركن السيارات في المنطقة المباشرة حول The Vanguard مقابل 5 يورو في الساعة، كما يمكن للضيوف ركن سياراتهم في مواقف Centrum Oosterdok مقابل 12 يورو في اليوم، ويقع موقف السيارات هذا على بعد 25 دقيقة سيراً على الأقدام من The Vanguard أو على بعد 20 دقيقة بواسطة وسائل النقل العامة. يرجى إبلاغ The Vanguard بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ أمستردام