واي إيه واي إس كونسيرجد بوتيك أبارتمنتس: أوستنبورخرخراخت

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تقع YAYS Concierged Boutique Apartments: Oostenburgergracht على حافة وسط مدينة أمستردام وتوفر أماكن إقامة ذاتية الخدمة. وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا. يقع مكان الاقامة ضمن كيلومترين من متحف Rembrandt House، ومتحف Amsterdam Maritime التاريخي وحديقة الحيوان Artis.

تحتوي الشقق في YAYS Concierged Boutique Apartments: Oostenburgergracht على منطقة جلوس. ويتوفر مطبخ صغير كامل مزود بغسالة أطباق وميكروويف. ويشتمل الحمام الخاص على حوض استحمام أو دش، كما يشتمل على مجفف شعر.

إذا كنتم ترغبون بزيارة المناطق المحيطة، فيمكنكم زيارة ساحة رمبرانت (1.9 كم) وBeurs van Berlage على بعد كيلومترين.يقع مطار شيفول على بعد 13 كم من مكان الإقامة.

معلومات هامة

سيقوم المسئول عن الفندق بالاتصال بالضيوف بعد الحجز لتزويدهم بمعلومات تفصيلية حول تسجيل الوصول وبيانات الاتصال.

يرجى ملاحظة أنه يمكن احتساب تكلفة إضافية عند تسجيل الوصول / المغادرة في غير الأوقات المذكورة.

يرجى ملاحظة أنه يتم توفير بياضات أسرّة ومنشفة واحدة صغيرة وأخرى كبيرة. وسيتم تغييرها مرة واحدة عند الإقامة لمدة لا تقل عن 8 ليال.

يرجى ملاحظة أنه يتوفر حمام مشترك في المبنى، ويضم مرافق غسيل وتجفيف الملابس.

يرجى من الضيوف إبلاغ الفندق بعدد الأطفال وأعمارهم (إن أمكن). سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية. يرجى إبلاغ YAYS Concierged Boutique Apartments: Oostenburgergracht بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة EUR 300 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ أمستردام