• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تقدم فنادق إزدان الدوحة مجموعة تقدر بـ 3000 من الأجنحة والشقق للإقامة لمدة طويلة وقصيرة في الخليج الغربي مع إطلالات بانورامية على البحر، وتقع بالقرب من مول سيتي سنتر للتسوق وعلى بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من الكورنيش.

تحتوي الشقق والاستوديوهات والأجنحة المفروشة بالكامل على تلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية وغرف أو مناطق للجلوس وإطلالة على الخليج العربي ومدينة الدوحة.

يتوفر لجميع الضيوف الاستخدام المجاني للنادي الصحي ومسبح بحجم أولمبي وكذلك موقف مغطى ومجاني للسيارات وحافلة نقل ذهابًا وإيابًا مجانية إلى مول سيتي سنتر للتسوق، ويتوفر أيضاً مسبح للأطفال للضيوف الأصغر سناً.

يتوفر للضيوف الاختيار من 6 مطاعم و 4 مقاهي تقع في طوابق مختلفة وتقدم جميعها إطلالة بانورامية ومجموعة متنوعة من المشروبات والمأكولات العالمية، ويوفر فنادق إزدان الدوحة أيضاً مساعدة بشأن طلب التأشيرة لجميع الضيوف.

يقع فنادق إزدان على مقربة من مناطق الجذب مثل منتزه الشيراتون والشواطئ المتوفرة على طول ساحل الخليج العربي، ويقع مطار حمد الدولي على بعد 25 دقيقة بالسيارة.

معلومات هامة

يُرجى التحقق من متطلبات الحصول على تأشيرة الدخول قبل السفر.

يقدم Ezdan Hotel & Suites مساعدة بطلب التأشيرة لجميع الضيوف.

يمكن استيعاب الأسرَة الإضافية فقط في الغرف الديلوكس وفئة الغرف الأعلى.

يرجى ملاحظة أنه يُجرى تسجيل الوصول في البرج 4.

يرجى الملاحظة: يجب على النزلاء توفير نفس بطاقة الائتمان المستخدمة للحجز عند تسجيل الوصول.

يجب على الضيوف المستخدمين بطاقات الائتمان تخص شخص آخر، إحظار نسخة من بطاقة الائتمان ورسالة تفويض وصورة عن جواز السفر لصاحب البطاقة.

الضيوف الذين لا يقومون بتوفير الوثائق أعلاه سيتم خصم كامل المبلغ مرة أخرى مباشرة لكامل الإقامة عند الوصول. سيتم رد المبلغ الآخر مرة أخرى إلى بطاقة الائتمان الأولى التي تم استخدامها.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ الدوحة