• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع فندق فور سيزونز الدوحة في قلب عاصمة حيوية، ويوفر أماكن إقامة فاخرة مع شاطئ خاص ومرسى حصري، ويضم أيضا 5 مسابح مختلفة بما في ذلك مسابح الكهف ومركز سبا وعافية الحائز على جائزة، ويعدّ فندق فور سيزونز الدوحة ملاذا للمسافرين من رجال الأعمال والباحثين عن المتعة في قطر.

يتميز الفندق بغرف وأجنحة عصرية ومصممة بشكل أنيق مع نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف توفر إطلالات بانورامية على الخليج العربي أو مدينة الدوحة.

يمكن للضيوف الحصول على مجموعة مثيرة من عروض تناول الطعام مثل مطعم world largest Nobu: الذي يقدم المأكولات اليابانية على طراز جديد ومطعم Il Teatro وهو كمطعم في المدينة الإيطالية للاختيار، كما يوفر مطعم Pool Grill الذي يقع على حافة المياه إطلالة بانورامية على الخليج، بينما يطل مقهى Shisha Terrace على المرسى ويقدم الأطعمة العربية الحقيقية واختيارات واسعة من نكهات الشيشة.

يوفر فندق فور سيزون الدوحة علاج فاخر بخدمة ذات مستوى عالمي، يوفر سبا المكون من ثلاثة طوابق مجموعة واسعة من علاجات الوجه والجسم وكذلك صالون تجميل شامل، ويُمكن للضيوف ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية أو الحصول على دروس في اليوغا أو الدراجات أو لعب التنس أو الاسكواش.

يقع فندق فور سيزونز على بعد دقائق من منطقة الأعمال المركزية والسفارات ومراكز التسوّق وتبعد معالم الجذب السياحية مسافة 20 دقيقة بالسيارة عن المطار، كما يقع متحف الفنون الإسلامية الشهير على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة.

معلومات هامة

يرجى التحقُق من متطلبات حصولكم على التأشيرة قبل سفركم.

يرجى ملاحظة أن فندق Four Seasons Doha سيقبل الحيوانات الأليفة التي يقل وزنها عن 7 كجم بشرط أن يكونوا مُدرَبين بشكل كامل.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ الدوحة