• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع أجنحة وريزيدنس جفرنر ويست باي في المنطقة الدبلوماسية بمدينة الدوحة ويطل على الخليج العربي. ويتميز بمسبح داخلي على أحدث طراز ومسبح للأطفال.

تتميز الأجنحة بديكور أنيق وتوفر إطلالة على البحر أو المدينة بالإضافة إلى خدمة الغرف على مدار 24 ساعة. ويحتوي كل جناح على غرفة معيشة مع منطقة لتناول الطعام وتلفزيون بشاشة مسطحة. كما يشتمل المطبخ المجهز بشكل جيد على موقد وميكروويف وثلاجة.

يوفر مكان الإقامة مكتباً لتأجير السيارات وميني مارت بالإضافة إلى صالون لتصفيف الشعر. كما يتوفر موقف مجاني للسيارات في موقع قريب من مكان الإقامة.

يبعد جفرنر ويست باي مسافة دقيقتين سيراً على الأقدام عن مول سيتي سنتر وممشى الكورنيش. كما يقع مطار الدوحة الدولي على بعد 15 دقيقة بالسيارة. وتتوفر خدمة نقل المطار عند الطلب.

معلومات هامة

يرجى التحقق من متطلبات حصولكم على التأشيرة قبل السفر.

سيخضع المسبح لأعمال الصيانة وسيتم إغلاقه في الفترة من 9 نوفمبر وحتى إشعار آخر.

يرجى ملاحظة أنه سيتم خصم تكلفة المغادرة المبكرة بقيمة رسوم ليلة واحدة خلال موسم الأعمال أو تحصيل تكلفة الإقامة الكاملة خلال موسم الذروة.

يرجى الملاحظة أن طلبات الحصول على أنواع غرف مع إطلالة على البحر هي رهن بالتوافر.

يرجى الملاحظة أنه يحق للأطفال الذين تتراوح أعمارهم من سنة إلى 6 سنوات الاستمتاع بوجبة إفطار مجاناً، ويتمتع الأطفال الذين تتراوح أعمارهم من 6 سنوات إلى 12 سنة بخصم 50٪ على سعر وجبة الإفطار، فيما يدفع الضيوف فوق 12 سنة السعر بالكامل. سيقوم مكان الإقامة بأعمال تجديد من تاريخ الثلاثاء 01-12-2015 وحتى الأحد 20-12-2015. خلال هذه الفترة، قد يواجه الضيوف بعض الضوضاء أو اضطرابات الضوء، وبعض مرافق الفندق قد لا تكون متاحة في ذلك الوقت.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ الدوحة