• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع فندق انتركونتيننتال الدوحة على شاطئه الخاص، ويوفر إقامة فاخرة ذات 5 نجوم في منطقة الخليج الغربي في الدوحة. يضم انتركونتيننتال مسبح كبير في الهواء الطلق، ويمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي مجانأً في كافة أنحاء مكان الإقامة والغرف.

يتميز الفندق الفخم بملاعب تنس مضاءة وملاعب اسكواش وكرة الطائرة الشاطئية. كما يوفر نادي اللياقة البدنية Bay Club الموجود في الفندق إطلالة على منطقة المسبح.

يوفر فندق انتركونتيننتال الدوحة غرفاً مزودة بتلفزيون مع قنوات الكابل، وتوفر العديد من الغرف إطلالات على الخليج العربي، وتضم بعضها منطقة جلوس.

يمكن للضيوف الصغار قضاء أوقات ممتعة في ملعب ومسبح الأطفال في الهواء الطلق. وتتوفر أيضاً غرفة لعب داخلية مع ألعاب وأنشطة للأطفال.

يوفر الفندق 5 مطاعم تقدم المأكولات العالمية والمحلية بدءاً من الكافيار وانتهاءً بشرائح اللحم. يوجد في الموقع بارَين، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالشمبانيا والشوكولاته الفرنسية التقليدية.

تتوفر مواقف مجانية خاصة للسيارات في الموقع. وتشمل المعالم السياحية القريبة لؤلؤة قطر الواقعة على بعد 3 كم.

معلومات هامة

يمكن للضيوف من بعض الجنسيات الحصول على تأشيرة دخول يتم ختمها على جوازات سفرهم عند الوصول إلى المطار، ويُرجى التحقق من متطلبات الحصول على التأشيرة قبل السفر، يمكن للفندق ترتيب الحصول على تأشيرة بعد إجراء الحجز ويُرجى الإتصال بالفندق مباشرةً باستخدام بيانات الإتصال الواردة في رسالة تأكيد الحجز.

يرجى الملاحظة أن الفندق يحتفظ بالحق في الاحتفاظ بوديعة بقيمة 1000 ريال قطري كحد أدنى من بطاقة الائتمان الخاصة بك عند تسجيل الوصول.

يُرجى الملاحظة أنه يجب على الضيوف الاتصال بالفندق قبل الوصول لترتيب خدمة النقل ذهابًا وإيابًا.

يُرجى الملاحظة أن وجبات الأطفال ستكون على النحو التالي:
- مجانية للأطفال الذين تبلغ أعمارهم 5 أعوام فما أقل
- خصم 50% للأطفال الذين تتراوح أعمارهم من 6 إلى 12 عامًا

يُرجى الملاحظة أنه يُسمح للضيوف الذين تقل أعمارهم عن 21 عامًا بالدخول إلى صالة النادي من 5:30 صباحًا حتى 5:30 مساءً.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ الدوحة