ماريوت ماركيز سيتي سنتر الدوحة

حجز مع السعر
West Bay City Center, Omar Al Mukhtar Street , PO Box 25500 اظهار الخريطة- التوجيه بواسطة خرائط جوجل
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع هذا الفندق الديلوكس ذو الـ 5 نجوم في موقع مركزي في الخليج الغربي في مدينة الدوحة، ويوفر غرفًا وأجنحة فسيحة، كما يتصل بشكل مباشر بسيتي سنتر مول في المنطقة الدبلوماسية بالدوحة.

توفر الغرف المفروشة بشكل جيد في Marriott Marquis City Center Doha إطلالة على الأفق في الدوحة وبحر العرب، فضلاً عن ماكينة صُنع الشاي والقهوة وميني بار. وتحتوي جميعها على مكتب وخزنة للكمبيوتر المحمول. ويشتمل الحمام الخاص على رداء حمام ولوازم استحمام ومجفف للشعر.

يقدم Marriott Marquis City Center Doha المأكولات البرازيلية والإيطالية. ويتوفر بار Champions الرياضي الكبير مع غرف تلفزيون فردية. كما يتوفر بار للوجبات الخفيفة بجانب المسبح وبار Glo، الذي يقدم مجموعة متنوعة من الكوكتيلات الرائعة. يقدم Aziza and Shisha Lounge المأكولات العربية في أجواء تقليدية.

يضم مكان الإقامة مسبحًا في الهواء الطلق بالحجم الأولمبي وتراسًا كبيرًا مُزود بكرسي استلقاء للتشمس. كما يشمل
مسبحًا داخليًا مُدفأ في الطابق الـ 44 ويوفر إطلالات مذهلة على مدينة الدوحة. ويتم تقديم علاجات التجميل وجلسات المساج في سبا Saray، ويُمكن للضيوف ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية الذي يوفر مدربًا شخصيًا.

يقع مركز قطر للمعارض ومركز قطر المالي في الناحية الأخرى من الشارع على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من الفندق.
يقع مطار حمد الدولي على بُعد 20 دقيقة بالسيارة من Marriott Marquis City Center Doha. وتتوفر خدمة الاستقبال في المطار وخدمة النقل إلى المطار بسيارة ليموزين مقابل رسوم إضافية.

معلومات هامة

يُرجى التحقق من متطلبات حصولك على تأشيرة السفر قبل السفر،كما يمكن للفندق ترتيب تأشيرة دخول مقابل رسوم بعد الحجز ويرجى الاتصال بالفندق مباشرةً باستخدام بيانات الاتصال الواردة في رسالة تأكيد الحجز.

يُرجى المُلاحظة أن الفندق يوفر عروض في نهاية الأسبوع وأنشطة عائلية للحجوزات عبر موقع بوكينج دوت كوم، ويرجى الاتصال مباشرةً بالفندق لمزيد من المعلومات.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ الدوحة