• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع Sheraton Doha Resort & Convention Hotel في أحد المباني المرتفعة ويقع هذا الفندق الفاخر ذو ال 5 نجوم في وسط مدينة الدوحة، ويتميز بإطلالة بانورامية على الخليج العربي. يوفر إمكانية الوصول المباشر إلى شاطئ خاص ويضم 9 مطعمًا ومسبحًا يمكن التحكم بدرجة حرارته

تم تزيين الغرف في Sheraton Doha Resort بالألوان الدافئة، وتتميز بشرفة مطلة على الحدائق أو البحر، كما تشتمل وسائل الراحة في الغرف على تلفزيون ذي شاشة مسطحة مع قنوات فضائية وماكينة لتحضير الشاي والقهوة.

تُقدم مطاعم Doha Resort البالغ عددها 9 مطاعم المأكولات الشرق أوسطية والإيطالية والآسيوية إضافة إلى موائد بوفيه ذات طابع خاص وإمكانية تناول الطعام على شاطئ البحر، يقدم المطعم على سطح الفندق المأكولات العربية وإطلالة طبيعية خلابة.

يمكن لضيوف فندق Doha Resort & Convention الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية تشمل ملاعب تنس وملاعب اسكواش وجيم يضم أحدث المعدات.

يقع فندق Sheraton Convention على بُعد كيلومترين من مركز سيتي سنتر للتسوق ويوفر مواقف مجانية خاصة للسيارات في الموقع.

معلومات هامة

تتوفر أسرّة الأطفال الرضع في الفندق عند الطلب. ومع ذلك، يرجى العلم بأن الفندق لا يوفر بيّاضات الأسرّة، والمصدات أو الوسائد لهذا النوع من الأسرّة. وإذا كنت مسافراً مع طفل رضيع، ينصح بإحضار حاجياتك الخاصة معك.

يمكن للفندق توفير خدمة النقل من وإلى مطار الدوحة الدّولي مقابل رسوم. إذا كنت ترغب في حجز هذه الخدمة، يرجى الاتصال بالفندق بعد إتمام عملية الحجز لمزيد من المعلومات.

يمكن لبعض الجنسيات الحصول على تأشيرة الدخول على جوازات سفرهم حال وصولهم المطار. يرجى التأكد من متطلبات الحصول على تأشيرتك قبل السفر. يمكن للفندق ترتيب الحصول على تأشيرة للنزلاء بعد إتمامهم لعملية الحجز، يرجى الاتصال بالفندق مباشرةً باستخدام تفاصيل الاتصال الواردة في رسالة تأكيد الحجز الإلكترونية.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ الدوحة