• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يضم هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم شاطئ خاص ومسبح خارجي وملاعب تنس. وتضم جميع غرفه المكيفة حمامات رخامية وتطل على الخليج العربي.

يضم فندق The St. Regis Doha أجنحة فسيحة وعصرية مزودة بتلفاز 42 بوصة بشاشة مسطحة وقاعدة الآي بود. ويضم الحمام لوازم الاستحمام Remède وحوض استحمام عميق ودش مطري منفصل.

يضم فندق The St. Regis عشرة مطاعم بما في ذلك مطعمان لـ Gordon Ramsay. ويضم عدد من البارات بما في ذلك بار Jazz at Lincoln centre.

يقدم الفندق خدمة صف السيارات والكونسيرج وخدمة البواب على مدار 24 ساعة. يمكن للضيوف الاستمتاع بالمساج في سبا ومركز العافية Remède. ويضم الفندق مركز للياقة البدنية وساونا.

يبعد فندق The St. Regis Doha مسافة تقل عن كيلومتران من Qatar Exhibition Centre ويبعد مسافة تقل عن 5 كم من الجزر الاصطناعية The Pearl Qatar. ويبعد الفندق مسافة تقل عن 15 دقيقة بالسيارة من City Centre Mall.

معلومات هامة

يرجى التحقُق من متطلبات حصولكم على التأشيرة قبل سفركم.

يرجى ملاحظة أن مكان الإقامة يقدم إنترنت سلكي وخدمة الواي فاي مجاناً في جميع الغرف والأجنحة مع سرعة تقتصر على 512 كيلوبايت. وتتوفر سرعة أعلى بتكلفة إضافية.

يرجى ملاحظة أنه سيتم إغلاق الشاطئ الخاص بالفندق من 30 مارس 2015 حتى 6 أبريل 2015 لمناسبة خاصة. وفي هذه الأثناء سيظل بإمكان الضيوف الدخول إلى حوض السباحة.

يرجى ملاحظة أنه يجب على الأزواج القطريين الذين يقومون بتسجيل الوصول في نفس الغرفة تقديم شهادة زواج صالحة عند تسجيل الوصول وفقاً للقانون القطري.

يرجى ملاحظة أن الخيارات المفضلة للغرفة محدودة ورهن بالتوافر.

يرجى ملاحظة أن النساء القطريات يجب أن يبلغن 30 عاماً أو أكثر لتسجيل الوصول ويجب عليهن إظهار إثبات ساري للهوية ما لم يرافقهم شخص بالغ.

يجب أن يبلغ سن الذكور القطريين 21 عاماً أو أكثر لتسجيل الوصول.

لا يحق للضيوف تحت سن 21 عاماً الإقامة ما لم يرافقهم شخص بالغ.

يجب أن يزيد سن الضيوف غير القطريين عن 18 عاماً لتسجيل الوصول ما لم يرافقهم شخص بالغ.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ الدوحة