فندق جراند ازمير اوزديليك

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يطل ويندهام جراند أزمير اوزديليك على شاطئ خليج إزمير، ويوفر إطلالات خلابة على الخليج، ويقع في وسط المدينة. ويوفر غرفًا فاخرة مع نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، كما أنه يتميز بمركز سبا ولياقة بدنية. ويقوم مكان الاقامة بترتيب خدمات نقل مكوكية إلى نقاط مختلفة من المدينة مرتين في اليوم، وتتوفر أيضًا مواقف خاصة ومجانية للسيارات.

تم تزيين جميع الغرف في ويندهام جراند أزمير اوزديليك بأناقة، وتم تجهيزها تجهيزًا جيدًا مع تكييف الهواء وتلفزيون مع قنوات فضائية وخدمة الواي فاي المجانية عالية السرعة.

يقدم المركز الصحي والحراري سبا كوالتيز ازمير أجاممنون خدمات مجانية للضيوف مثل مسابح داخلية وخارجية وحوض استحمام ساخن وحمام تركي، وكذلك غرف العلاج العطري. ويقدم السبا أيضًا مجموعة متنوعة من علاجات المساج والعناية بالجسم والتجميل الاحترافية. ويتوفر مسبح حراري أيضًا.

يتم تقديم وجبتي الإفطار والغداء يوميًا. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات الكونتيننتال والتركية في مطعم Manzara. ويمكن للضيوف احتساء كوكتيل في بار Lomboz أثناء الاستمتاع بإطلالة مذهلة على البحر. ويتوفر أيضًا بار اللوبي Le Jardin مع تراس خاص به.

يقع ويندهام جراند أزمير اوزديليك بالقرب جدًا من المواقع التاريخية مثل أطلال أفسس وكنيسة العذراء مريم. ويقع مجمع المعارض غازيمير على بُعد 11 كم من الموقع. ويقدم الفندق خدمة نقل مكوكية مجانية من وإلى المطار ومركز المدينة، كما يقع مطار عدنان مندريس على بُعد 23 كم فقط.

معلومات هامة

ينظم مكان الاقامة خدمات نقل مجدولة مجانًا من وإلى المطار وكوناك وألسانجاك. ويرجى الاتصال بمكان الإقامة للحصول على المزيد من التفاصيل.

سيفتح Le Jardin وبار اللوبي من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 2 صباحًا.

لا يتوفر المسبح الخارجي من 13 أكتوبر 2015 حتى إشعار آخر.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ إزمير