Barbaros Yachting Luxury Private Gulet 5 Cabins

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يوفر هذا القارب الشراعي رحلات بحرية مختلفة وسط المياه الفيروزية لبحر إيجه، حيث ينطلق من مرسى بودروم. ويضم كبائن خشبية مُجهزة بحمام خاص.

يزور Barbaros Yachting Luxury Private Gulet 5 Cabins الخلجان والشواطئ الجميلة. ويمكنك الاسترخاء والاستمتاع بحمام شمسي على كراسي التشمس المتوفرة على السطح الأمامي للقارب. كما يمكن الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة، بما في ذلك صيد الأسماك ورياضة التجديف بقارب الكانو والغطس.

يمكنكم خلال الرحلة مشاهدة خليج تافشان وجزيرة كارا آدا وأكواريوم، وكذلك الخلجان المحيطة (يُرجى مراجعة قسم معلومات هامة أدناه لمزيد من التفاصيل).

يتم تقديم وجبات الإفطار والغداء والعشاء على السطح الخلفي للمركب الشراعي. ويُمكنكم الاستمتاع بتناول وجبات الطعام مع إطلالات خلابة على البحر. ويتوفر أيضًا مطبخ مجهز بالكامل ومنطقة داخلية لتناول الطعام. كما تتوفر مرافق للشواء.

تحتوي جميع الكبائن في هذا القارب الشراعي ذي الصاريتين على تكييف وسرير مزدوج. كما يُمكن الاستمتاع بإطلالات على البحر من الكبائن. وتشتمل الحمامات الخاصة على دُش ومجفف شعر ولوازم استحمام مجانية. كما تتوفر بياضات الأسرّة والمناشف.

يعود القارب الشرعي إلى مرفأ بودروم. ويمكنكم زيارة وسط المدينة والتجول في الشوارع الحيوية لمدينة بودروم. كما يتم ترتيب خدمات نقل المطار المكوكية مقابل تكلفة إضافية.

معلومات هامة

تشمل الرحلات البحرية التي تستغرق يومًا أو يومين مدينة بودروم وخليج تافشان وجزيرة كارا وأكواريوم والخلجان المحيطة.

تشمل الرحلات البحرية التي تستغرق 3 أو 4 أو 5 أيام مدينة بودروم وجزيرة كارا آدا ومنطقة يالتْشيفليك وجزيرة أوراك وقرية كوكيرتما الصغيرة.

تشمل الرحلات البحرية التي تستغرق 6 أيام أو الرحلات الأطول من ذلك مدينة بودروم وجزيرة كارا وجزيرة أوراك وقرية كوكيرتما الصغيرة وجزيرة سدير وقرية كاراساجوت وجزر ييدي. يرجى ملاحظة أنه يتم إجراء تسجيل الوصول واستلام المفاتيح على العنوان التالي: Neyzen Tevfik Cad. Saray Sok. No:4، 48400 Bodrum يرجى إبلاغ Barbaros Yachting Luxury Private Gulet 5 Cabins بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ بودروم