• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع فندق كايشوك في حي البلدة القديمة في قلب مدينة أنطاليا، ويحتوي على قصرين تاريخيين مجددين. كما يوفر غرفاً فسيحة ذات طراز تركي مع تصاميم فنية فريدة من نوعها وإطلالات على الحديقة. ويبعد مسافة 250 متر عن شاطئ Mermerli.

تم تزيين كل غرفة مكيفة بسجادات أناضولية ذات طراز عتيق ولوحات فنية عصرية تركية أصلية. كما تحتوي جميعها على حمام رخامي مع دش ونعال وأردية حمام. وتتوفر خدمة الواي فاي في جميع أنحاء الفندق مجاناً.

يقدم المطعم في كايشوك وجبة إفطار تركية تقليدية مع الفواكه والخضروات الطازجة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبات الإفطار والعشاء في معرض الفنون الموجود في الموقع، والذي يعرض أعمال فنانين أتراك معاصرين. كما يقدم المطعم ذو طراز قائمة المأكولات الانتقائية مأكولات البحر الأبيض المتوسط، ويمكن للضيوف التمتع بوجبة إفطار صينية. ويحتوي كايشوك ريزيدنس على معرض فني مشيد فوق اكتشافات أثرية. كما يمكن للضيوف مشاهدة أعمال من العصر الهيلينستي، بالإضافة إلى الفن التركي المعاصر أثناء تناول الطعام.

يمكن للضيوف التمتع بالتشمس على كراسي استلقاء للتشمس أو بالسباحة في المسبح الخارجي أو شاطئ Mermerli الواقع على بعد دقيقتين سيراً على الأقدام. كما تتوفر مناشف شاطئية. ولا يسمح بالتدخين في الغرف وجميع المناطق الداخلية للفندق.

يمكن ترتيب خدمات نقل مكوكية إلى مطار أنطاليا عند الطلب ومقابل تكلفة إضافية. ويبعد كايشوك مسافة دقيقتين فقط سيراً على الأقدام عن برج الساعة التاريخي و20 دقيقة سيراً على الأقدام عن متحف أنطاليا الأثري.

معلومات هامة

يُرجى الملاحظة أنه لا يُسمح بالتدخين في الغرف وجميع مناطق الفندق الداخلية.

لا يتم السماح للأطفال تحت 10 سنوات في الفندق.

يتم احتساب 10 يورو لكل شخص في الساونا.

تتوفر خدمة نقل المطار ذهابًا أو إيابًا مقابل 30 يورو.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ أنطاليا