• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تقع هذه الشقق المفروشة على بعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من محطة السكك الحديدية Exchange Place، وتحتوي على مطبخ مجهز بالكامل مع إطلالات على مانهاتن ونهر هودسون. كما يوفر مكان الإقامة مسبحًا في الهواء الطلق وتراسًا شمسيًا.

يضم Dharma Home Suites شققاً مجهزة بخدمة الواي فاي المجانية وغرفة معيشة مع سرير أريكة. كما تتميز بأثاث حديث وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل ونوافذ كبيرة.

يتوفر مركز للياقة البدنية في الموقع للاستخدام من قبل الضيوف في Jersey City Dharma Home Suites.
يقع موقع مركز التجارة العالمي في مانهاتن على بعد 15 دقيقة بالسيارة، بينما يبعد منتزه ليبرتي الوطني مسافة 3.2 كم.

معلومات هامة

يجب على الضيوف تقديم بطاقة هوية تحمل صورة شخصية وبطاقة ائتمان عند تسجيل الوصول. يُرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة تكون رهناً بالتوافر وقد يتم تطبيق تكاليف إضافية.

يُرجى ملاحظة أن مكان الإقامة سيتصل بكم بعد الحجز لإبلاغكم بإرشادات استلام المفاتيح.

يُرجى الملاحظة أن مكان الإقامة لا يقبل الدفع ببطاقات ائتمان أمريكان إكسبريس. يُرجى الاتصال بمكان الإقامة فيما يتعلق بخيارات الدفع البديلة.

يُرجى من الضيوف استلام المفاتيح من مكتب الاستقبال بالعنوان المذكور في تأكيد الحجز.

يُرجى الملاحظة أنه يتم توفير بياضات الأسرّة والمناشف عند تسجيل الوصول. تتوفر أدوات تنظيف مختلفة داخل جميع الأجنحة. يوفر مكان الإقامة في حالة الإقامة لمدة 8 أيام أو أكثر خدمة تنظيف خفيفة مجانية مرة واحدة تشمل بياضات أسرّة جديدة ومجموعة من المناشف النظيفة. يتم تطبيق تكلفة إضافية في حالة الإقامة لمدة 7 أيام أو أقل، أو عند اختيار استخدام خدمات التنظيف التي نقدمها خلال فترة الإقامة خارج الخدمات المشمولة في السعر. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ مدينة جيرسي