• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع هذا الفندق في حي جزيرة ستيتِن، ويضم مطعمًا وصالة في الموقع، كما يوفر لضيوفه خدمة الانترنت اللاسلكي مجانًا، ويبعد حي مانهاتن مسافة 30 دقيقة فقط بالسيارة.

يتوفر تلفزيون مع قنوات الكابل في جميع الغرف المكيفة في فندق Holiday Inn Staten Island، كما يتوفر مكتب ومرافق كي الملابس، في حين يشتمل الحمام الداخلي على لوازم الاستحمام مجانًا.

يرحب مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة بالضيوف في فندق Staten Island Holiday Inn، والذي يضم أيضًا مركزًا لرجال الأعمال يعمل على مدار الساعة، كما يمكن للضيوف الاستراحة من العمل لممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية الموجود في الموقع، وتتوفر مواقف عامة للسيارات مجانًا، وتتوفر كذلك خدمة نقل مكوكية مجانية إلى عبارة ستيتِن آيلاند التي تتجه إلى مانهاتن.

للضيوف محبي الطبيعة؛ تقع محمية ويليام تي. دايفيس للحياة البرية على بُعد كيلومترين ونصف فقط، بينما تبعد حديقة حيوانات جزيرة ستيتِن مسافة 17 دقيقة بالسيارة، وبالنسبة للضيوف الراغبين في التسوق؛ يقع مركز هارتلاند فيلدج للتسوق على بُعد 5 كم من فندق Holiday Inn Staten Island.

معلومات هامة

يجب إبراز بطاقة هوية صالحة تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان سارية المفعول عند تسجيل الوصول. ويُرجى الملاحظة أنه لا يمكن ضمان تلبية جميع الطلبات الخاصة وهي رهن بالتوافر عند تسجيل الوصول، وقد يتم احتساب تكاليف إضافية. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ جزيرة ستيتِن