فندق غاردين نيو يورك سيتي - أن افينيا

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع هذا الفندق ذو التصميم الخاص في الجانب الشرقي العلوي من مدينة منهاتن وعلى بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من منتزه سنترال. تضم الأجنحة مطابخ مُجهزة تجهيزًا كاملاً ومناطق جلوس مزودة بتلفزيونات بشاشة مسطحة.

تتميز الأجنحة بنوافذ كبيرة وأثاث عصري وديكور حضري. تحتوي الأجنحة في Gardens NYC - an Affinia على تلفزيون مع قنوات الكابل وتتوفر خدمات الواي فاي مقابل تكلفة.

يُمكن للضيوف في Gardens NYC ممارسة الرياضة في الجيم أو العمل في مركز لرجال الأعمال. يوفر مكان الإقامة خدمة الشاي يوميًا في اللوبي. يقدم الفندق وجبات خفيفة متوفرة للبيع خلف مكتب الاستقبال.

يقع Gardens NYC - an Affinia Hotel على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من مدينة ليكسينغتون ومحطة مترو استريت 63rd، حيث تقدم وسائل النقل إلى معالم مدينة نيويورك ويشمل مركز روكفلر وساحة تايمز. تقع أماكن التسوق وتناول الطعام والترفيه في الجادة الخامسة والتي تبعُد مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام عن الفندق.

معلومات هامة

يجب عند تسجيل الوصول إظهار إثبات ساري للهوية يحوي الصورة الشخصية وبطاقة ائتمان. ويرجى ملاحظة أنه لا يمكن ضمان تلبية جميع الطلبات الخاصة وهي رهن بالتوافر عند تسجيل الوصول. وقد يتم تطبيق تكاليف إضافية.

يرجى ملاحظة أنه تُجرى تجديدات. وقد يواجه الضيوف اضطرابات بسيطة.

عرض NYCGO: تشمل الإقامة من 1 يناير 2015 حتى 15 يناير 2015 على رصيد لمرة واحدة بقيمة 20.15 دولار أمريكي للوجبات الخفيفة السريعة في The Cupboard. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ نيويورك