• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع هذا الفندق الراقي في حي Upper East Side في مانهاتن، على بعد مربع سكني واحد من حديقة سنترال بارك. ويتميز الفندق الـ5 نجوم بمطعمين يوفران أجواء أنيقة لتناول الطعام. وتضم كل غرفة شاشة تلفزيون مسطحة.

يتميز فندق Hotel Lowell بغرف واسعة تم تزويدها بحمامات رخامية ومشغل دي في دي\ في سي آر. ويتم أيضاً تقديم خدمة ترتيب الأسرًة ليلاً وصحيفة نيويورك تايمز مجانية.

يحتوي فندق Manhattan Hotel Lowell على جيم مُجهَز تجهيزاً كاملاً بمعدات حديثة. كما يمكن للضيوف ترتيب الحجوزات للمطاعم، وأماكن الترفيه والنقل في مكتب الكونسيرج.

يمكنكم تناول الطعام في الموقع في مطعم The Pembroke Room أو في The Post House، وهو مطعم للذواقة متخصص في إعداد لحم الضلع وشرائح اللحم. وتتوافر أيضاً خدمة الغرف على مدار 24 ساعة بفندق Hotel Lowell في مانهاتن.

يبعد فندق Hotel Lowell مسافة 5 مربعات سكنية عن منطقة Midtown مع متاجر البوتيك والمطاعم العالمية التي تقع جميعها على بعد مسافة قصيرة سيراً من الفندق. كما تبعد عنه قاعة Carnegie Hall مسافة 15 دقيقة سيراً على الأقدام.

معلومات هامة

يتعين على الضيوف إبراز بطاقة هوية سارية تحمل صورة شخصية وبطاقة ائتمان عند تسجيل الوصول، ويُرجى الملاحظة بأن جميع الطلبات الخاصة رهن بالتوافر عند تسجيل الوصول، ولا يُمكن ضمان تلبيتها، وقد تستوجب تكاليف إضافية.

يشمل سعرالغرفة وجبة غذاء لشخصين في The Pembroke Room، ولايشمل المشروبات والضرائب والإكراميات. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ نيويورك