• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يتميز هذا الفندق البوتيكي بموقعه في منهاتن على بعد مبنى واحد فقط من سنترال بارك ويقدم مطعم The Mark، كما يتميز هذه الفندق بتصميم فني ويحتوي على الجيم الأكثر حداثة ويوفر غرف ضيوف فسيحة.

توفر جميع الغرف الحديثة في الفندق خدمة الواي فاي المجانية وتحتوي على قاعدة للآي بود وتلفزيون ذي شاشة مسطحة بحجم 32 بوصة، وتحتوي الحمامات الرخامية الكبيرة على حوض استحمام كبير وتلفزيون صغير ذي شاشة مسطحة، وتتميز كل غرفة من الغرف بمفروشات من خشب الأبنوس والجميز.

يقدم مطعم The Mark من Jean Georges الأطباق الأوروبية والموسمية العالمية، كما يمكن للضيوف التمتع بالكوكتيلات اللذيذة والمشروبات الكلاسيكية في بار Mark.

يتميز The Mark بمكتب للكونسيرج لراحة الضيوف حيث يمكن ترتيب الأنشطة المختلفة، ويتوفر صالون Frederic Fekkai في الموقع ويقدم علاجات الشعر والجمال، وتتضمن مرافق الأعمال تأجير جهاز كمبيوتر محمول وخدمات الطباعة اللاسلكية.

يقع متحف Whitney للفن الأمريكي على بعد 3 شوارع نقريبا فقط من هذا الفندق الفاخر، في حين تقع محطة مترو الانفاق 77th Street – Lexington على بعد شارعين فقط، ويقع التايم سكوير على بعد 15 دقيقة بالمترو.

معلومات هامة

يرجى الملاحظة، يوفر للضيوف مع الأسعار الشاملة للإفطار قسائم تستخدم لتناول الافطار.

يتوجب على الضيوف إبراز بطاقة هوية وبطاقة ائتمان عند تسجيل الوصول، وتكون جميع الطلبات الخاصة رهنًا بالتوافر عند تسجيل الوصول، ولا يمكن ضمان تلبية كافة الطلبات الخاصة، وقد يتم احتساب تكلفة إضافية.

يُمكن للضيوف الذين تقل أعمارهم عن 21 عامًا تسجيل الوصول برفقة أحد الوالدين أو وصي رسمي فقط.

يمكن إضافة سرير قابل للطي فقط في غرفة كينغ Seventy Seven. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ نيويورك