• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع هذا الفندق الفاخر في الجزء الشرقي العلوي من منطقة مانهاتن ويضم حديقة موسمية خاصة على السطح توفر قائمة للوجبات الخفيفة والمشروبات، وتحتوي الغرف على قاعدة للآيبود وتلفزيون بشاشة مسطحة.

تحتوي غرف الضيوف في The Surrey على حمام فسيح مزود بلوازم استحمام فاخرة، وتحتوي الغرف أيضًا على ميني بار ومشغل دي في دي.

يمكن للضيوف طلب المساعدة من خدمة الكونسيرج المتوفرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ويضم الفندق أيضًا جيم يوفر دروس اليوغا أو البيلاتيس.

يقع مقهى Boulud في الموقع ويفتح لتناول وجبات الإفطار والغداء والعشاء، وتشمل قائمة الطعام المأكولات الفرنسية والوجبات الموسمية، ويتم تقديم الكوكتيلات في بار Pleiades الذي يتميز بديكور على طراز فن الآرت ديكو.

يقع The Surrey على بُعد بناية واحدة من منتزه Central، بينما تقع محطة مترو 77th Street على بُعد بنايتين من الفندق حيث توفر إمكانية الوصول إلى المعالم الموجودة في مدينة مانهاتن والتي تشمل ساحة تايمز ومتحف الفنون العصرية.

معلومات هامة

يجب تقديم إثبات هوية يحمل صورة شخصية وبطاقة ائتمان لدفع جميع التكاليف وذلك عند تسجيل الوصول. يُرجى الملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة هي رهن بالتوافر عند تسجيل الوصول. لا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة، وقد تستوجب دفع تكاليف إضافية.

يُرجى الملاحظة أنه عند حجز سعر يشمل وجبة إفطار، ستتوفر وجبة إفطار كونتيننتال يصل سعرها إلى 22 دولار أمريكي للشخص الواحد.

عرض NYCGO الترويجي: تشمل الإقامات من 1 يناير حتى 31 يناير 2015 رصيد فندق قيمته 20.15 دولار أمريكي لتناول الطعام في الموقع وخدمات السبا. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ نيويورك