Yorkville Apartments -Upper East Side

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

توفر شقق Yorkville – Upper East Side شقق استوديو فردية في مواقع مختلفة في الجانب الشرقي العلوي في مانهاتن، وتشتمل جميع الشقق على مطبخ كامل وأريكة وحمام داخلي.

تتوفر خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل في الاستوديوهات المكيفة بالشقق، وتشتمل جميع المطابخ المُجهزة بالكامل على ثلاجة وموقد وفرن وأدوات المطبخ، وتتوفر المناشف وبياضات الأسرّة.

تزخر المنطقة المجاورة للشقق بالكثير من خيارات تناول الطعام، ويبعُد مطعم البرجر الشهير شيك شيك في نيويورك مسافة 15 دقيقة سيرًا على الأقدام عن الاستوديوهات.

يقع سنترال بارك ومتحف متروبوليتان للفنون على بُعد كيلومترين من الشقق، وهما من مناطق الجذب الشهيرة في الجانب الشرقي العلوي بمانهاتن، ويبعُد مركز روكفلر 5 كم عن الشقق.

معلومات هامة

يُرجى الملاحظة أن شقق Yorkville - Upper East Side توفر العديد من المواقع، ولا تحتوي على مكتب استقبال، وسيتصل مكان الإقامة بالضيوف مُسبقًا لتزويدهم بالتفاصيل.

يُرجى الملاحظة أن الوصول بعد الساعة 8 مساءً يخضع لرسوم تسجيل الوصول المتأخر بقيمة 100 دولارًا أمريكيًا. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية. يرجى إبلاغ Yorkville Apartments -Upper East Side بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة USD 500 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ نيويورك