فيرفيلد إن آند سويتس نيويورك مانهاتن / شرق وسط المدينة

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع هذا الفندق في منطقة الجانب الشرقي الأدنى في حي مانهاتن بمدينة نيويورك، ويوفر خدمة الواي فاي وغرفًا حديثة تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة، وتقع محطة مترو أنفاق شرق برودواي على بُعد 4 دقائق سيرًا على الأقدام.

جميع الغرف في Fairfield Inn & Suites By Marriott New York Manhattan/Downtown مُزينة على الطراز التقليدي، وتحتوي على ميكروويف وثلاجة، كما تشتمل على قنوات الكابل مع قنوات إتش بي أو ومكتب عمل.

يتم تقديم وجبة إفطار ساخنة مجانية كل صباح وتضم القهوة الساخنة أو الشاي مع الفواكه الطازجة، والحلويات والبيض ولحم الخنزير المقدد. ويقدم Corner Market الوجبات الخفيفة ولمشروبات.

يُمكن للضيوف ممارسة التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية أو استخدام مركز رجال الأعمال الذي يقدم خدمات الفاكس وتصوير المستندات.

يقع تايمز سكوير على بُعد 20 دقيقة بمترو الأنفاق من Manhattan/Downtown Fairfield Inn & Suites By Marriott، ويقع مركز روكفلر على بُعد 6.4 كم، وسينترال بارك على بُعد 8 كم.

معلومات هامة

يجب إبراز بطاقة هوية صالحة تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان سارية المفعول عند تسجيل الوصول. ويُرجى الملاحظة أنه لا يمكن ضمان تلبية جميع الطلبات الخاصة وهي رهن بالتوافر عند تسجيل الوصول، وقد يتم احتساب تكاليف إضافية. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ نيويورك