• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع هذا الفندق الأنيق في الجانب الشرقي السفلي بمدينة مانهاتن. ويبعُد مسافة 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام عن ليتل إيطالي، ويضم مطعمًا ويوفر خدمة الواي فاي المجانية. ويُمكن الوصول إلى كل من سوهو وتريبيكا وتشايناتاون في غضون مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من الفندق.

تحتوي جميع الغرف العصرية في Hotel on Rivington على تلفزيون بشاشة مسطحة وقاعدة للآي بود. وتتوفر أردية حمام ولوازم استحمام فاخرة، بالإضافة إلى ميني بار مجهز بالكامل.

إن CO-OP Food & Drink هو مطعم متكامل الخدمات، فيما يُقدم Juice Press العصير البارد والمواد الغذائية العضوية. ويفتح نادي Viktor and Spoils الليلي أبوابه خلال أمسيات الخميس والجمعة والسبت.

تتوفر مرافق رجال الأعمال واللياقة البدنية في الموقع. كما يتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة في اليوم، بالإضافة إلى خدمات مجالسة الأطفال. ويُمكنكم زيارة مكتب الجولات السياحية الذي يُقدم لكم المساعدة للحصول على التذاكر لزيارة مناطق الجذب السياحي المحلية.

يقع كل من مركز التجارة العالمي ووول ستريت على بعد 1.6 كم من هذا الفندق. ويبعُد مسافة 3.52 كم عن العبارات التي تنقلكم إلى تمثال الحرية وجزيرة إليس في مُتنزّه باتاري.

معلومات هامة

يجب تقديم بطاقة ائتمان وبطاقة هوية تحوي صورة شخصية عند تسجيل الوصول. وتكون جميع الطلبات الخاصة رهن بالتوافر عند تسجيل الوصول. ولا يمكن ضمان تلبيتها، كما قد تستوجب تكاليف إضافية.

يُرجى الملاحظة أن القهوة والشاي والنبيذ متوفرين مجانًا في صالة الضيوف الخاصة من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 6 مساءً يوميًا. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ نيويورك