• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع مكان الإقامة هذا المصمم على طراز المنتجعات في الجانب الشرقي الأدنى بمانهاتن، ويضم استوديو Stanton Street Yoga لليوجا في الموقع مع دروس مجانية غير محدودة للضيوف ومشاريع توعية مجتمعية، كما يبعُد متنزه إيست ريفر مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام.

يحتوي كل جناح في Sanctuary NYC Retreats على مطبخ مجهز بالكامل وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل، كما زُينت الأجنحة بالألوان الدافئة والفن الشعبي الهندي، كما تشتمل بعض الغرف على سرير أريكة وفناء خاص.

يوفر Sanctuary NYC وجبة إفطار صحية تتضمن الفواكه الموسمية والخبز والجرانولا والقهوة والشاي من الاثنين إلى الجمعة.

يُعد حي الجانب الشرقي الأدنى أحد الأحياء المتنوعة، حيث يضم عددًا من البوتيكات وصالات الموسيقى وخيارات تناول الطعام، تقع شركة صناعة الخبز شارع كلينتون على بعد 3 دقائق سيرا على الأقدام.

يقع حي ليتيل إتالي على بُعد حوالي 20 دقيقة سيرًا على الأقدام من Sanctuary NYC Retreats، في حين يقع منتزه تومبكينز سكوير في حي إيست فيلدج على بُعد 750 مترًا، كما يقع وسط مانهاتن على بُعد 10 دقائق بالمترو من محطة إسيكس ستريت الواقعة على بُعد 8 دقائق سيرًا على الأقدام من مكان الإقامة، وتقع مدينة بروكلين على بُعد 5 دقائق بالمترو.

معلومات هامة

يُرجى المُلاحظة أن مكان الإقامة لا يقبل بطاقات ائتمان أمريكان إكسبريس كوسيلة للدفع، ويُرجى الاتصال بمكان الإقامة لمعرفة خيارات الدفع البديلة.

يُرجى ملاحظة أن الوصول بعد الساعة 7 مساءً يستلزم دفع رسوم تسجيل وصول متأخر إضافية بقيمة 25 دولار أمريكي.

يُرجى ملاحظة أن السعر لا يشمل خدمة تنظيف الغرف ويمكن توفيرها عند الطلب ومقابل تكلفة إضافية قدرها 40 دولار أمريكي لليوم الواحد، وتتوفر بياضات أسرّة ومناشف جديدة مجانًا عند الطلب. وعند الإقامة لمدة أطول من 10 أيام، يتم الحصول على خدمة تنظيف كاملة مجانًا.

يُرجى مُلاحظة أن الأسرّة الإضافية المتوفرة هي أسرّة قابلة للطي.

يُرجى ملاحظة أن مكان الإقامة يطلب من الضيوف عدم طهي اللحوم خلال إقامتهم، ولكن يُسمح بالوجبات الجاهزة والتوصيل. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية. يرجى إبلاغ Sanctuary NYC Retreats بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ نيويورك