• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يضم The Ludlow Hotel Lower East Side إطلالة خلابة على ناطحات السحاب والجسور في مدينة نيويورك هذا الفندق يقع في الجانب السفلى الشرقي لحي مانهاتن. يتم توفير الوصول للواي فاي في كل غرفة من غرف النزلاء مجانا.

يشمل على الأرضيات الصلبة والسجاد الحريري المصنوع يدويا ومصابيح مغربية حرفية في كل غرفة في The Ludlow Hotel. وتقدم أيضا ميني بار يضم المنتجات المحلية. يشمل الحمام الداخلي المزين بالفسيفساء والرخام على حوض استحمام عميق ودش مطري نحاسي.

يرحب مكتب استقبال على مدار 24 ساعة الضيوف بالضيوف في The Ludlow Hotel. والتي توفر حديقة مع عريشة مغطاة للاسترخاء. ويمكن للضيوف أيضا الاستمتاع بكأس من بار اللوبي والصالة أو استخدام مركز اللياقة البدنية على مدار 24 ساعة. وتتوفر مواقف للسيارات في المنطقة المحيطة.

يقع The Lower East Side Tenement على بعد 450 متر من الفندق، في حين أن متحف الجديد يقع على بعد 600 متر. تقع محطة الجادة الثانية في مترو أنفاق مدينة نيويورك على بعد 3 دقائق فقط سيرا على الأقدام، وتوفر سهولة الوصول إلى كل من مانهاتن وبروكلين.

معلومات هامة

Please note, a $50.00 per night deposit will be charged upon check-in for incidentals. Any remaining funds will be made available up to 30 days after check-out.

Please note, only Studio King and Ludlow Loft room types can accommodate an extra bed. Guests are required to show a photo identification and credit card upon check-in. Please note that all Special Requests are subject to availability and additional charges may apply.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ نيويورك