• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع هذا الفندق في مانهاتن على بعد دقيقتين مشيًا على الأقدام من محطة مترو الأنفاق و4 دقائق من ليتل إيطالي، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية في كافة الأنحاء وخدمة الكونسيرج على مدار الساعة. وتحتوي الغُرف على أجهزة تلفزيون بشاشات مُسطحة.

تشمل جميع غرف الضيوف على أرضيات خشبية جنبا إلى جنب مع جهاز الراديو والمنبه وهواتف. وتشتمل الحمامات الخاصة على مجففات شعر ومستلزمات استحمام.

يوفر الفندق لراحة الضيوف خدمة تخزين الأمتعة وصناديق ودائع آمنة. كما تتوفر آلات للبيع.

يقع متنزه سارة روزفلت على بعد صف واحد من الأبنية من فندق Sohotel، فيما يقع الحي الصيني ومتحف الفنون الخاص بالأطفال على بعد 5 دقائق مشيًا على الأقدام. ويقع الفندق على بعد حوالي 1.6 كم من قرية غرينتش وجسر بروكلين.

معلومات هامة

يجب عند تسجيل الوصول تقديم بطاقة هوية تحوي الصورة الشخصية وبطاقة ائتمان للرسوم الطارئة. وتكون جميع الطلبات الخاصة رهنًا بالتوافر عند تسجيل الوصول. ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة كما أنها قد تحمل تكاليف إضافية.

يتم السماح للضيوف تحت سن 21 عاماً بتسجيل الوصول فقط مع أحد الوالدين أو وصي قانوني.

إذا لم يكن الضيف هو صاحب بطاقة الائتمان التي تم استخدامها لإجراء الحجز يرجى الاتصال بالفندق مُسبقاً للحصول على استمارة التفويض المطلوبة لطرف ثالث.

يرجى ملاحظة أن مكان الاقامة ذا سيمر بتجديدات ابتداء من 25 يناير 2015. لا تتاثر أي من المرافق ولكن قد تواجه الضيوف بعض الاضطرابات الضوضاء. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ نيويورك