دبل تري باي هيلتون نيويورك - فاينانشل ديستريكت

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع DoubleTree by Hilton NYC – Financial District في منطقة مانهاتن السفلى، على بُعد 240 متر من بَتَري بارك، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة.

تحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة 32 بوصة مع قنوات متميزة وقاعدة للآي بود مع ساعة ومرافق صُنع القهوة والشاي. وتضم جميعها حمامًا خاصًا مُزود بمجفف شعر. وتشمل المزايا الإضافية خزينة في الغرفة ومرافق كي الملابس.

يتوفر مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة ومركز مجاني للياقة البدنية ومركز لرجال الأعمال في مكان الإقامة. كما يتم تقديم جميع الوجبات في مطعم وبار Antinori الموجود في الموقع.

يقع تمثال الحرية على بُعد 550 متر من DoubleTree by Hilton NYC – Financial District، في حين يقع متحف ونصب 11 سبتمبر التذكاري الوطني على بُعد كيلومتر واحد. وتبعُد أقرب محطة مترو، شارع وايتهول، مسافة 180 متر عن DoubleTree by Hilton NYC – Financial District.

معلومات هامة

يرجى توقع تكلفة بقيمة 50.00 دولار أمريكي لكل ليلة كوديعة أو كرسوم طارئة كما سيكون الحد الأقصى للتكلفة على أي بطاقة 350.00 دولار أمريكي في حالة استخدام بطاقة الائتمان أو بطاقة السحب.

يرجى أن تكون على استعداد لتوفير وديعة نقدية بقيمة 250.00 دولار أمريكي عند تسجيل الوصول إذا استخدمت الدفع النقدي. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ نيويورك