• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع هذا الفندق في منطقة lower Manhattan في الحي المالي مقابل موقع برجي مركز التجارة العالمي. يحتوي الفندق على حوض سباحة داخلي مدفّأ وغرف مع تلفزيون ذي شاشة مسطحة.

تحتوي جميع غرف فندق Millenium Hilton على ميني بار ومحطة للآي بود. تحتوي الغرف على أغطية بيضاء وعاجية مع وسائد من الريش. يمكن للنزلاء الاسترخاء والحصول على خدمة الغرف ومشاهدة الأفلام داخل الغرف.

يقع مطعم Church & Dey في الطابق 3 ويقدم المأكولات الأميركية الإقليمية مع بوفيه إفطار كونتننتال يومياً. يقدم بار Liquid Assets في البهو الكوكتيلات ويطل على الشارع.

يقدم الفندق خدمة الكونسيرج مع معلومات عن الفعاليات والأحداث والأنشطة في المنطقة المحيطة. كما يضم الفندق مركزاً حديثاً للياقة البدنية مع تلفزيون ذي شاشة مسطحة.

تقع منطقة Wall Street على مسافة 10 دقائق سيراً على الأقدام من فندق Hotel Millenium. تقع قرية غرينتش على مسافة ميلين (3.2 كم) من الفندق. تقع محطة World Trade Center للقطار بجوار الفندق.

معلومات هامة

يجب تقديم بطاقة هوية تحمل صورة شخصية وبطاقة ائتمان ساريتا المفعول عند تسجيل الوصول، ويرجى الملاحظة أنه لا يمكن ضمان تلبية جميع الطلبات الخاصة، وهي رهنًا بالتوافر عند تسجيل الوصول، وقد يتم تطبيق تكاليف إضافية.

يرجى ملاحظة أنه يتوجب على الضيوف دفع كامل رسوم مواقف السيارات في كل مرة يدخلون المرآب،
وسيتم تطبيق رسوم إضافية على المركبات ذات الحجم الكبير، وللحصول على المزيد من التفاصيل يرجى الاتصال بمكان الإقامة.

تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً لأعضاء هيلتون أتش أونورز. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ نيويورك