• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

توفر شقق The Duchamp - Corporate بالخدمة الذاتية الواقعة في نيويورك منفذًا إلى التراس الواقع على السطح، كما توفر خدمة الواي فاي المجانية وإطلالات على لاوار مانهاتن، ويبعُد مركز التجارة ون ورلد مسافة 15 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام.

تحتوي جميع الشقق في The Duchamp - Corporate على مطبخ كامل، وتشتمل على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وغسالة ملابس ومنطقة لتناول الطعام، فيما تشتمل الحمامات الداخلية على مجفف شعر.

يتوفر للضيوف في شقة The Duchamp - Corporate سبا في الموقع، كما تتوفر صالة مشتركة، فيما يتوفر البواب على مدار الساعة في اليوم في المبنى.

تكثر خيارات تناول الطعام في المنطقة المحيطة بالشقق، ويبعُد Delmonico المشهور جيدًا بشرائح اللحم والطعام الأنيق مسافة دقيقتين سيرًا على الأقدام، ويوفر Dead Rabbit حانة صغيرة راقية تقدم الغذاء والكوكتيلات الحرفية على بُعد 450 مترًا من الشقق.

يقع ممشى جسر بروكلين على بُعد كيلو متر من شقة The Duchamp - Corporate، ويبعُد ميناء ساوث ستريت 550 مترًا فقط، ويبعُد متنزه Battery مسافة 8 دقائق سيرًا على الأقدام عن الشقق.

معلومات هامة

يُرجى الملاحظة أنه يجب تقديم تفويض مُوقع لبطاقة الائتمان عند تسجيل الوصول.

لا يشمل السعر خدمة تنظيف الغرف يوميًا، وتتوفر مقابل تكلفة إضافية، ويُرجى الاتصال بمكان الإقامة لمزيد من التفاصيل.

يُرجى الملاحظة أن تسجيل الوصول في مكان خارج الموقع على مقربة من الشقة، ويُرجى الاتصال بمكان الإقامة لمزيد من التفاصيل.

يُرجى الملاحظة أن رسوم إلغاء الحجز لا تشمل جميع رسوم الضرائب والخدمات، ولكن سيتم تحصيلها. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية. يرجى إبلاغ The Duchamp - Corporate Apartment بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة USD 600 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ نيويورك