• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يُوفر داون-تاون ويست باي ون-فاين-ستاي شقق بخدمة ذاتية واقعة في وسط مدينة مانهاتن، وتتميز هذه المنطقة بأحياء بارزة وتاريخية مثل سوهو، وتريبيكا وقرية غرينتش وتتميز بوفرة من المطاعم، والحياة الليلية والتسوق والترفيه.

توفر جميع الشقق في داون-تاون ويست باي ون-فاين-ستاي خدمة الواي فاي المجّانية ومنطقة معيشة ومطبخ مُجهز بالكامل، وقد تم توفير المناشف وبياضات الأسرّة كذلك، وتتميز معظم الشقق بتلفزيون بشاشة مسطحة ومنطقة لتناول الطعام.

يتوفر للضيوف في داون-تاون ويست باي ون-فاين-ستاي خدمات الكونسيرج عَلى مدار 24 ساعة، ويتوفر الاستخدام المجاني للآي فون طوال فترة إقامة كل ضيف، حيث يُمكنهم إجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية وتلقى النصائح من المضيف.

تشمل معالم الجذب الرئيسية في منطقة مانهاتن هذه تشيلسي بيرس ومنتزه Washington Square.

معلومات هامة

يجب عند إجراء هذا الحجز الموافقة على الشروط والأحكام الخاصة بالمالك والتي سيتم إرسالها لك خلال وقت قصير بعد تأكيد الحجز الخاص بك،

ويجب عليكم الرد على هذه الرسالة لتأكيد استلامها، وفي حال عدم الموافقة على هذه الشروط والأحكام الإضافية يُمكنكم إلغاء الحجز مجانًا خلال 24 ساعة من استلامها ويتم احتساب تكلفة إضافية في حال الإلغاء بعد 24 ساعة.

يُرجى إبلاغ ونفاين ستاي بموعد وصولكم المتوقع، ويُمكنكم القيام بذلك باستخدام خانة الطلبات الخاصة عند الحجز، كما ستقوم ونفاين ستاي بالإتصال بكم لتأكيد بيانات الوصول الخاصة بكم عند إقتراب موعد الحجز،

وعند وصولكم إلى مكان الإقامة سيكون هنالك مندوب بانتظاركم لإعطائكم جولة في المنزل. يكون وقت تسجيل الوصول المعتاد في الساعة 4 مساءً في حين يكون تسجيل المغادرة في أي وقت حتى الساعة 11 صباحًا، وبدلا من ذلك، يمكن للضيوف ترتيب تسجيل الوصول المبكر أو المتأخر بشكل عادي مقابل تكلفة إضافية.

يُرجى الملاحظة يتم طلب تأمين ضد التلفيات وقابل للاسترداد بالكامل عند الوصول.

يُرجى ملاحظة أنه يجب أن يكون عمر الضيف الرئيسي أكثر من 25 سنة.

يُرجى ملاحظة أن لأماكن الإقامة مواقع مختلفة على النحو المفصل في كل اسم ووصف للغرفة. حيث أن لا توضح الموقع الدقيق لكل مكان إقامة. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ نيويورك