• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يتمتَع هذا الفندق البوتيكي بموقع مركزي في مانهاتن، مباشرةً عبرالشارع من متنزه براينت ومكتبة نيويورك العامة. ويوفر هذا الفندق الفاخر جيم على مدار 24 ساعة وخدمة الواي فاي المجانية وغرف عصرية.

تم تزيين الغرف الأنيقة في فندق براينت بارك بأرضيات خشبية صلبة وسجاد تبتي مصنوع يدويًا وأثاث من الجلد. وتتميز كل منها بتلفزيون بشاشة إل سي دي قياس 32 بوصة ومشغل سي دي من ماركة Bose، كما تشمل الحمامات الرخامية أردية حمام ولوازم استحمام سبا.

يضم فندق براينت بارك لوبي عصري مع أثاث أحمر ورخام أسود، كما يتوفر مكتب كونسيرج مفيد، ويقدم الجيم مدربين شخصيين، كما تتوفر مساحة للأنشطة أيضًا. ويتوفر حفل استقبال مسائي مع مشروبات مجانية. ويوفر مواقف مجانية للسيارات يومي السبت والأحد.

يشمل تناول الطعام في الموقع مطعم Gabriel Kreuther، كما يقدم Cellar Bar كوكتيلات مميزة وترفيه موسيقي وبار مفتوح لمدة ساعة واحدة لضيوف الفندق من الاثنين حتى الجمعة.

تقع محطة مترو أنفاق شارع 42 على بُعد بناية واحدة من فندق براينت بارك، كما يبعد ميدان التايمز ومبنى إمباير ستيت مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام، وتقع الجادة الخامسة على بُعد نصف مربع سكني.

معلومات هامة

يتم طلب بطاقة تعريف شخصية وبطاقة الائتمان لتغطية أية رسوم نثرية عند تسجيل الوصول. جميع الطلبات الخاصة رهن بالتوافر عند تسجيل الوصول. ولا يُمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة وقد تستوجب تكاليف إضافية.

يرجى ملاحظة، أنه يطلب مبلغ الحجز بالإضافة إلى 150 دولار أمريكي كتفويض مسبق لكل يوم على بطاقة ائتمان صالحة للتسجيل وللوصول إلى ميزات خصم النثريات.

يرجى الملاحظة، يمكن لنزلاء فندق Bryant Park التمتع بخدمة صف السيارات مجاناً في ليالي الجمعة والسبت. وهذا لا يشمل امتيازات الدخول / الخروج. تترتب رسوم الوقوف من الأحد إلى الخميس.

ويُمكن للضيوف الذين تقل أعمارهم عن 21 عامًا تسجيل الوصول بصحبة أحد الوالدين أو وصيّ رسمي فقط. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ نيويورك