سيتيزن إم نيويورك تايمز سكوير

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع هذا الفندق في قلب حي مانهاتن، على بُعد دقيقة واحدة فقط سيرًا على الأقدام من ساحة التايمز و5 دقائق سيرًا على الأقدام من سينترال بارك ودوّار كولومبوس. ويبعُد مركز روكفلر ومبنى إمباير ستيت مسافة 15 دقيقة سيرًا على الأقدام.

تحتوي غرف citizenM على تلفزيون بشاشة مسطحة وثلاجة صغيرة مع مياه مجانية، وتوفر نظام رقمي مركزي يتحكم في الإضاءة والموسيقى والإلكترونيات. وتشتمل الحمامات على مرافق دُش مطري من ماركة Hansgrohe ومستلزمات استحمام كبيرة. ويتم توفير خدمة الواي فاي والأفلام مجانًا.

تتوفر خدمة الواي فاي المجانية عالية السرعة وتسجيل الوصول السريع في citizenM New York Times Square، ويُمكن للضيوف الحفاظ على نشاطهم من خلال خدمة الطعام والمشروبات المتوفرة على مدار الساعة، والتي تشمل القهوة المصنوعة من الباريستا والكوكتيلات الطازجة، وتتوفر أجهز كمبيوتر آي ماك وخدمات الطباعة مجانًا.

تتوفر 3 تراسات في الهواء الطلق في New York Times Square citizenM، والذي يضم مركزًا أكثر حداثة للياقة البدنية مع مرافق اليوغا. ويعد ممارسة التمارين الرياضية، يُمكن للضيوف الاسترخاء مع احتساء المشروبات والاستمتاع بإطلالات رائعة على المدينة من البار الحصري الواقع على السطح. ويشتمل اللوبي المُصمم على طراز غرفة المعيشة على مجموعة من الأعمال الفنية العصرية، ويوفر مساحة كبيرة للاسترخاء.

تقع كل من منطقة أفينيو فيفث وجادة ماديسون على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من citizenM New York Times Square، ويبعُد مَتحف الفن الحديث مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام.

معلومات هامة

يجب على الضيوف تقديم بطاقة هوية تحمل صورة شخصية وبطاقة ائتمان صالحة عند تسجيل الوصول، يُرجى المُلاحظة بأنه لا يمكن ضمان تلبية جميع الطلبات الخاصة، وهي رهنٌ بالتّوافر عند تسجيل الوصول. قد يترتب عليها تكلفة إضافية.

يُرجى المُلاحظة أن مكان الإقامة هذا قد لا يكون مناسبًا للضيوف الباحثين عن خادم أو حمّال أو خدمة الغرف.

يُرجى مُلاحظة أنه لا يُمكن ترتيب الغرف التي توفر إطلالات إلا عند تسجيل الوصول، وهي رهن بالتوافر.

يُرجى المُلاحظة أن مكان الإقامة لا يقبل الدفع النقدي كوسيلة للدفع.

يتم تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة في محطة الخدمة الذاتية
· يكون تسجيل الوصول المبكر مجانًا (قبل الساعة 2 مساءً) رهنًا بالتوافر
· ملحق تسجيل المغادرة المتأخر هو 29 دولار أمريكي من الساعة 11 صباحا حتى 6 مساءا رهنا بالتوافر سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ نيويورك