كورتيارد التابع لماريوت نيويورك مانهاتن / سنترال بارك

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع كورتيارد التابع لماريوت نيويورك مانهاتن / سنترال بارك على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من مركز روكفلر وتايمز سكوير وسينترال بارك ويوفر مركز للياقة البدنية وخدمة الواي فاي مجانًا.

توفر جميع الغرف الأنيقة تلفزيون مع قنوات فضائية بقنوات الكابل وثلاجة وتكييف، وتحتوي الحمامات الخاصة على حوض استحمام أو دش بالإضافة إلى مجفف شعر ورداء حمام، وتتميز غرف الضيوف بنوافذ من الأرض حتى السقف مع غرف معينة توفر إطلالات على سينترال بارك أو تايمز سكوير أو هدسن رفر.

ستجد في كورتيارد التابع لماريوت نيويورك مانهاتن / سنترال بارك مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وغرف اجتماعات وموقف سيارات آمن.

تتوفر خيارات تناول الطعام على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من هذا الفندق الواقع في مانهاتن، بما في ذلك Serafina Broadway الذي يقدم الأكل الفاخر و Blue Fin الذي يقدم المأكولات البحرية.

يقع الفندق على بعد 1 كم من مسرح ديستركت برودواي، وتقع محطة مترو كولومبوس على بعد 6 دقائق سيرًا على الأقدام وتوفر إمكانية استخدام نقاط مواصلات لجميع انحاء مدينة نيويورك.

معلومات هامة

يجب عند تسجيل الوصول إبراز بطاقة هوية مع صورة شخصية وبطاقة ائتمان ساريتان. ويرجى ملاحظة أنه لا يمكن ضمان تلبية جميع الطلبات الخاصة، وهي رهن بالتوافر عند تسجيل الوصول. وقد يتم تطبيق تكاليف إضافية.

عند الحجز بسعر “شامل الإفطار”، تشمل الغرفة إفطار لشخصين بالغين وطفلين أقل من 12 عام. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ نيويورك