هيلتون جاردن إن سنترال بارك ساويز

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع هذا الفندق في مانهاتن على بُعد 7 دقائق سيرًا على الأقدام من سينترال بارك، ويتميز بمركز للياقة البدنية في الموقع وغرف مع إطلالات على المدينة، كما تبعُد ساحة التايمز مسافة كيلومتر واحد فقط عن الفندق.

تحتوي جميع الغرف في Hilton Garden Inn Central Park South على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وتكييف، كما يتوفر ميكروويف وثلاجة وماكينة لصنع القهوة، بينما تشتمل الحمامات الخاصة على مجفف شعر ولوازم استحمام مجانية، وتوفر بعض الغرف إطلالات على المدينة.

يتوفر لضيوف الفندق مركز للياقة البدنية ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة ومطعم للوجبات الخفيفة، كما تتوفر خدمات تخزين الأمتعة والغسيل والتنظيف الجاف للملابس، وتتوفر أيضًا خدمة الواي فاي.

يقع مطعم وصالة Empire في الموقع ويفتح أبوابه لتناول وجبات الإفطار والغداء والعشاء، كما تتوفر خيارات للتسوق وتناول الطعام على بُعد خطوات من Central Park South Hilton Garden Inn، ويقع كل من براسيري Cognac وبار Oyster الشهير على بُعد حوالي دقيقتين سيرًا على الأقدام.

يمكن الوصول إلى خطوط المترو B وD وE بمحطة الشارع السابع في غضون 3 دقائق سيرًا على الأقدام من الفندق، بينما يقع مبنى إمباير ستيت على بُعد كيلومترين.

معلومات هامة

يجب إبراز بطاقة هويّة وبطاقة ائتمان ساريتا المفعول عند تسجيل الوصول. ويُرجى مُلاحظة أن جميع الطلبات الخاصة رهن بالتّوافر عند تسجيل الوصول ولا يمكن ضمان تلبيتها. قد يتم تطبيق تكلفة إضافية.

يتم فرض رسوم لحزم التخزين قبل الوصول وبعد المغادرة. ويُرجى الاتصال بمكان الإقامة للحصول على التفاصيل. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ نيويورك