نزل هيلتون غاردن تايمز سكوير

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع هذا الفندق في منهاتن بموقع مثالي ضمن نطاق حي واحد من تايمز سكوير ومحطة مترو، ويضم مطعماً في الموقع وصالة على السطح. يقدم الفندق للضيوف واي فاي مجاني وخزائن في الغرف.

يوفر Hilton Garden Inn Times Square غرفاً فسيحة مزودة بمكاتب وشاشات تليفزيون مسطحة قياس 32 بوصة مع HBO وألعاب فيديو حسب الطلب. تشمل كل غرفة أيضاً على ميكروويف وثلاجة وصانع للقهوة. تتوفر خدمة الغرف.

مطعم Pigalle هو مقهى باريسي أصيل من 1950، ويقدم طار والغداء والعشاء. يقدم الفندق جناح مخزن على مدار 24 ساعة جنباً إلى جنب مع صالة رياضية تعمل على مدار 24 ساعة ومركز لرجال الأعمال. تشمل خدمات الضيوف مكتب للجولات السياحية وخدمة حجز التذاكر.

يقع Times Square Hilton Garden Inn في نطاق نصف ميل من كل من Radio City Music Hall وRockefeller Center ومتحف الفنون والتصميم. وتبعد حديقة حيوان Central Park مسافة ميل واحد.

معلومات هامة

يجب توفير بطاقة هوية مع صورة شخصية وبطاقة ائتمان عند تسجيل الوصول. ويُرجى الملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة رهن بالتوافر عند تسجيل الوصول. ولا يمكن ضمان تلبيتها، وقدم يتم احتساب تكاليف إضافية.

يرجى ملاحظة وجوب تواجد ضيف واحد على الأقل بعمر 21 سنة أو أكثر في الغرفة.

يرجى ملاحظة، سيتم وضع 50 دولار كتفويض مسبق على بطاقة الخصم أو بطاقة الائتمان للنفقات ةيتم استردادها بعد التفتيش على الغرفة بعد إنهاء إجراءات تسجيل المغادرة.

يرجى ملاحظة، يجب على الضيوف عند الحجز دفع مبلغ تأمين على الحجز غير قابل للإستدرد بقيمة 50 دولار للنفقات. ويمكن استرداد هذا التأمين بالكامل عند تسجيل المغادرة بعد التحقق من عدم حدوث تلفيات في مكان الإقامة. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ نيويورك